الارشيف / اخبار سوريا / سيريانيوز

اخبار سوريا الان - حجاب رداً على دي ميستورا: تشكيل وفد المعارضة ليس من اختصاصك

>

قال المنسق العام لـ"الهيئة العليا" للمفاوضات المعارضة رياض حجاب، يوم الأربعاء، إن تشكيل وفد المعارضة للمشاركة في مفاوضات جنيف ليس من اختصاص المبعوث الأممي ستافان دي ميستورا.

وكتب حجاب على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، ان " تحديد وفد المعارضة السورية ليس من اختصاص دي مستورا... اهم ما يجب ان ينشغل به الموفد الأممي هو تحديد اجندة للمفاوضات وفق بيان جنيف".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

ويأتي كلام حجاب رداً على تصريح لدي ميستورا يوم الثلاثاء، أنه سيقوم بتشكيل وفد المعارضة في جنيف مالم تقم المعارضة بتشكيل وفد موحد لها، مشيراً إلى أنه " سيضطر إلى اللجوء  للتدابير.. التي لم يطبقها سابقا، بموجب القرار رقم 2254. وان لديه الحق في اختيار الوفد بنفسه".

وتعددت وفود المعارضة السورية التي حضر ت جولات سابقة من مفاوضات جنيف، وضمت وفداً من "الهيئة العليا" للمفاوضات المنبثقة عن مؤتمر الرياض، ووفداً من معارضة الداخل المسماة بـ"مجموعة حميميم"، إضافة لوفد "معارضة موسكو"، في حين توجد شخصيات معارضة أخرى كانت امتنعت عن حضور المفاوضات الأخيرة.

وتم تأجيل موعد عقد مفاوضات السلام السورية في جنيف من 8 شباط الحالي الى 20 منه، الأمر الذي اكده دي ميستورا يوم الثلاثاء.

سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا الان - حجاب رداً على دي ميستورا: تشكيل وفد المعارضة ليس من اختصاصك في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سيريانيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيريانيوز





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا