الارشيف / اخبار سوريا / جي بي سي نيوز

اخبار سوريا عاجل - قصف إسرائيلي على موقع لجيش النظام السوري بالقنيطرة

>

جي بي سي نيوز :- قال الجيش الإسرائيلي إنه أغار اليوم الجمعة على موقع لجيش النظام السوري في هضبة الجولان السورية، بعد سقوط قذيفة  على الجزء المحتل من الهضبة.

وقال أفيخاي أدرعي، المتحدث بلسان الجيش الإسرائيلي، في تصريح مكتوب أرسل نسخة منه لوكالة الأناضول "أغارت طائرات سلاح الجو على مدفع هاون تابع للنظام السوري شمال هضبة الجولان بعد انزلاق النيران باتجاه الأراضي الإسرائيلية في وقت سابق اليوم نتيجة الحرب الداخلية في سوريا".

ولم يوضح المتحدث تفاصيل حول نتائج الغارة.

وكان أدرعي لفت في وقت سابق اليوم إلى سقوط قذيفة اليوم الجمعة على منطقة مفتوحة في هضبة الجولان السورية دون التسبب بأضرار أو إصابات.

وقد نفذ الجيش الإسرائيلي في الأيام الماضية عدة هجمات على مواقع لجيش النظام السوري نتيجة انزلاق قذائف من سوريا باتجاه هضبة الجولان السورية المحتلة.

ولم يصدر أي تعقيب من الجانب السوري (نظام بشار الأسد) على القصف الإسرائيلي حتى الساعة (12:16 تغ).

ومنذ حرب عام 1967 تحتل إسرائيل ثلثي مساحة هضبة الجولان السورية، وضمتها إليها عام 1981 في خطوة لا يعترف بها المجتمع الدولي.

الاناضول 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا عاجل - قصف إسرائيلي على موقع لجيش النظام السوري بالقنيطرة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جي بي سي نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جي بي سي نيوز





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا