الارشيف / اخبار سوريا / سيريانيوز

اخبار سوريا الان - "سوريا الديمقراطية" تعلن محاصرتها كل الطرق من وإلى الرقة

>

تمكنت قوات "سوريا الديمقراطية" من قطع جميع الطرق من وإلى الرقة ومحاصرتها, كما نجحت من استعادة السيطرة على مساحة تبلغ 12 كيلومترا داخل وحول المدينة خلال أسبوع, في اطار عملية عسكرية لطرد تنظيم "الدولة الاسلامية" (داعش),

 

وقال  القيادي البارز في القوات لـCNN الأمريكية, إنهم "تمكنوا من "قطع كل الطرق من وإلى الرقة ومحاصرتها".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا .
 

 

من جهته, أفاد المتحدث باسم التحالف الدولي ريان ديلون أن "قوات سوريا الديمقراطية" نجحت في تطهير مساحة تبلغ 12 كيلومترا داخل وحول مدينة الرقة خلال هذا الأسبوع".

وأضاف أن "قوات سوريا الديمقراطية تسيطر الآن على كل الطرق السريعة التي تصل إلى الرقة من الجنوب".

وكان مبعوث الولايات المتحدة الخاص في التحالف الدولي، بريت ماكغورك, زار شمال سوريا, يوم الاربعاء, و التقى بممثلين من “مجلس الرقة المدني", لبحث اعادة بناء الرقة بعد انتزاعها من "داعش".

وبدأت قوات "سوريا الديمقراطية" في 6 حزيران هجومها على مدينة الرقة, بدعم من قوات التحالف, في إطار المرحلة الخامسة من حملة “غضب الفرات” لاستعادتها من "داعش", وحققت تقدما حيث استعادت أحياء فيها.

سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا الان - "سوريا الديمقراطية" تعلن محاصرتها كل الطرق من وإلى الرقة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سيريانيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيريانيوز





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا