اخبار سوريا / كلنا شركاء سوريا

اخبار سوريا عاجل - مقتل خمسة عناصر من (جيش خالد) غرب درعا

  • 1/2
  • 2/2

>

unnamed-2

إياس العمر: كلنا شركاء

قُتل خمسة من مقالتي جيش خالد بن الوليد المتهم بمبايعة تنظيم “داعش” اليوم الخميس (1 كانون الأول/ديسمبر)، إثر استهداف كتائب الثوار لمواقعه في منطقة حوض اليرموك بريف درعا الغربي، لليوم الثالث على التوالي.

وقال مراسل الهيئة السورية للإعلام “محمد الحريري” لـ “كلنا شركاء” إن كتائب الثوار واصلت استهدافها لمواقع وتحصينات تنظيم “داعش” على أطراف منطقة حوض اليرموك غرب درعا، وتركز القصف على مواقع التنظيم في جبهة بلدة عين ذكر، وتسبب بمقتل خمسة من مقاتلي التنظيم، وهم: (أسد النعسان – أياد النعسان – أحمد عقلة) من بلدة تسيل في ريف درعا الغربي، وشخص رابع من مدينة طفس، وآخر من بلدة عتمان غرب درعا، مشيراً إلى أن عدد قتلى التنظيم خلال الأيام الثالثة الماضية تجاوز 15 قتيلا.

وأضاف بأن كتائب الثوار خلال استهدافها مواقع جيش خالد في منطقة حوض اليرموك لم تسجل أية إصابات أو خسائر بشرية في صفوف المدنيين في المنطقة.

كما استهدفت كتائب الثوار مواقع قوات النظام غرب أوتوستراد دمشق – عمان الدولي، وقال الناشط أحمد المصري لـ “كلنا شركاء” إن مقاتلي لواء الكرامة استهدفوا سيارة نقل (براد)، كانت تقوم بتفريغ الذخائر لقوات النظام والميلشيات في محيط الكتيبة المهجورة غرب الأوتوستراد الدولي، ما أسفر عن تدمير السيارة ومقتل عدد من عناصر قوات النظام.

اقرأ:

قوات النظام تسيطر على الكتيبة المهجورة قرب (الفقيع) شمال درعا

Print Friendly

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا عاجل - مقتل خمسة عناصر من (جيش خالد) غرب درعا في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع كلنا شركاء سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كلنا شركاء سوريا


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا