اخبار سوريا / سيريانيوز

اخبار سوريا الان - متراجعا عن تصريحاته.. أردوغان: عملياتنا العسكرية شمال سوريا تستهدف التنظيمات الارهابية

>

قال الرئيس التركي رجب طيب أردوغان, يوم الخميس, إن العملية العسكرية التركية شمال سوريا ليست موجهة ضد أحد باستثناء "الإرهابيين".

ونقلت وكالة "رويترز" عن أردوغان قوله إن "العملية العسكرية التي تجريها تركيا دعما لمقاتلي المعارضة في شمال سوريا لا تستهدف أي بلد أو شخص وإنما تستهدف التنظيمات الإرهابية".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

وكان أردوغان أعلن, يوم الثلاثاء, أن الهدف النهائي من دخول قوات بلاده الأراضي السورية يتمثل في "الإطاحة بنظام الرئيس بشار الأسد".

وبدأ الجيش التركي عملية "درع الفرات" في شمال سوريا يوم 24 آب الماضي، حيث تمكنت فصائل معارضة سورية, مدعومة من تركيا, من السيطرة على مدينة جرابلس بالكامل، بعد معارك مع "داعش", كما انتزعت عدة قرى في جنوب غرب المدينة من الاكراد والتنظيم منها منطقة دابق  وصوران الاستراتيجيتين.

سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا الان - متراجعا عن تصريحاته.. أردوغان: عملياتنا العسكرية شمال سوريا تستهدف التنظيمات الارهابية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سيريانيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيريانيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا