اخبار سوريا / سيريانيوز

اخبار سوريا الان - بوغدانوف: روسيا لا تحتاج لوسطاء في المحادثات مع المعارضة السورية

>

 أعلن نائب وزير الخارجية الروسية، ميخائيل بوغدانوف، يوم الخميس، ان بلاده لا تحتاج إلى وسطاء في المحادثات مع المعارضة السورية.

ا

ونقلت وكالة الانباء (سبونتيك) عن بوغدانوف قوله في تصريحات صحفية بشأن الاتصالات بين روسيا وتركيا والمعارضة السورية,  "لا نحتاج إلى وسطاء مع المعارضة السورية.. لدينا اتصالات مباشرة".

وجاء ذلك عقب اجماعات جرت منذ ايام بين الجانب الروسي وفصائل عسكرية في حلب, برعاية تركية, لبحث سبل التوصل إلى هدنة بحلب, دون التوصل لنتائج ملموسة.

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

 

من جهة اخرى, اشار بوغدانوف الى ان موسكو تتواصل مع دي ميستورا بشكل دائم, محيث من المقرر ان يعقد لقاء بين لافروف ودي ميستورا يوم غد أو بعد غد، وسوف تتم مناقشة الوضع الإنساني والعملية السياسية".

وكان دي ميستورا قال, في وقت سابق اليوم, ان الامم المتحدة مستمرة في البحث عن فرص مناسبة لاستئناف العملية السياسية وتكثيف الجهود الإنسانية في حلب.

 وياتي لقاء لافروف والموفد الاممي المزمع في وقت يتواصل تقدم الجيش النظامي بدعم روسي في الاحياء الشرقية بمدينة حلب الخاضعة تحت سيطرة المعارضة المسلحة, وسط تصاعد اعمال القصف والعمليات العسكرية, ماادى الى سقوط عشرات الضحايا, وفرار الالاف من شرق المدينة.

سيريانيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا