اخبار سوريا / سيريانيوز

اخبار سوريا الان - واشنطن ترفض التعليق على أنباء قيام روسيا باتصالات مع معارضة سورية مسلحة

>

رفضت وزارة الخارجية الأمريكية، يوم الخميس، التعليق على أنباء حول إجراء روسيا اتصالات مع المعارضة السورية المسلحة بوساطة تركيا.

وقال الناطق باسم الخارجية الأمريكية مارك تونر في موجز صحفي "رأينا تقارير عن أن روسيا تتفاوض مع الثوار السوريين، فليقم الطرفان المشاركان في ذلك بتأكيد حقيقة إجراء هذه المفاوضات".

تابع تفاصيل هذا الخبر واقسام سيريانيوز الاعتيادية واقسام جديدة اخرى فيها كل المتعة والفائدة على موقع سيريانيوز الجديد .. اضغط هنا ..
 

وأضاف المتحدث "أما ردة فعلنا، فنحن مستعدون للترحيب بكل مساع حقيقية تهدف إلى تخفيف معاناة الشعب السوري، وخاصة في حلب".

وذكر تونر أن وزارته لا تملك معلومات عن "أجندة هذه المفاوضات أو عما إذا كانت تجري أصلا".

وكان "الائتلاف الوطني" المعارض, أعلن في وقت سابق يوم الخميس, ان اجتماعات جرت بين الجانب الروسي وفصائل عسكرية في حلب منذ ايام, برعاية تركية, دون التوصل لنتائج ملموسة.

وكان  مصدر قريب من الفصائل السورية افاد, في وقت سابق, ان لقاءات عدة عقدت في انقرة لبحث سبل التوصل إلى هدنة بحلب.

وتشكل حلب محور المحادثات الدولية, في الاونة الاخيرة, كما بدأ مجلس الأمن الدولي امس اجتماعا طارئا, بطلب من فرنسا بشأن الوضع المتدهور شرق حلب, وسط تصاعد اعمال القصف والعمليات العسكرية, التي ادت الى سقوط عشرات الضحايا وخروج مشاف عن الخدمة, حيث وصفت مصادر معارضة ما يجري في بحلب بالمجزرة, متهمة الطيران النظامي والروسي بالمسؤولية عن ذلك..

سيريانيوز

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا الان - واشنطن ترفض التعليق على أنباء قيام روسيا باتصالات مع معارضة سورية مسلحة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع سيريانيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي سيريانيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا