الارشيف / اخبار سوريا / كلنا شركاء سوريا

اخبار سوريا عاجل - قوات النظام تفرج عن 40 معتقلاً في سجن حمص

  • 1/2
  • 2/2

>

10730782_1013049632054173_2763291762347157206_n

رشا دالاتي: كلنا شركاء

أفرجت قوات النظام مساء اليوم الخميس عن 40 معتقلاً من سجن حمص المركزي بموجب إخلاء سبيلٍ معظمهم حصلوا عليه في وقتٍ سابقٍ وتم تنفيذه اليوم.

وأوضح الناشط جلال التلاوي لـ “كلنا شركاء” أن قوات النظام أخرجت المعتقلين من السجن الواقع في مناطق سيطرتها بحمص واتجهوا إلى مناطق النظام، مرجّحاً أن الكثير منهم سيغادرون مناطق سيطرة النظام في أقرب وقتٍ ممكنٍ.

وقال التلاوي إن المحاكم التي كان يخضع لها المعتقلون أمرت بإخلاء سبيلهم في وقتٍ سابقٍ وبعضهم حصل على إخلاء السبيل منذ أعوام، إلا أنهم لم يستطيعوا الخروج من السجن كونهم مطلوبون للأفرع الأمنية والشرطة العسكرية.

وحول خروج المعتقلين اليوم، أوضح الناشط الحمصي أن إدارة السجن أبلغتهم اليوم بصدور أمر “كفّ البحث” عنهم موقع من وزير الداخلية في حكومة النظام، وبالتالي لم يتم تحويلهم للأفرع الأمنية والشرطة العسكرية.

اقرأ:

عشرات الآلاف جنوب حماة يعانون لعلاج جرحاهم

Print Friendly

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا عاجل - قوات النظام تفرج عن 40 معتقلاً في سجن حمص في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع كلنا شركاء سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كلنا شركاء سوريا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى