الارشيف / اخبار سوريا / كلنا شركاء سوريا

اخبار سوريا عاجل - 30 قتيلاً ضحايا استهداف سيارةٍ مفخخةٍ حاجزاً للثوار شمال حلب

  • 1/2
  • 2/2

>

ezaaz1234

سعيد جودت: كلنا شركاء

قضى 30 شخصاً في حصيلة أولية، وأصيب عشرات آخرون بجروح مساء الخميس (13 تشرين الأول/أكتوبر) جراء انفجار سيارة مفخخة في حاجز لكتائب الثوار قرب مدينة اعزاز بريف حلب الشمالي.

وأفاد ناشطون بأن سيارة مفخخة انفجرت في حاجز للثوار في محطة وقود “نديم” بالقرب من مدينة اعزاز، وأدت إلى مقتل ما لا يقل عن 30 شخصاً بينهم أطفال، وإصابة عشرات آخرين بجروح، تم نقلهم إلى المستشفيات لتلقي العلاج، ولم يتبنى أي طرف التفجير حتى حين تحرير هذا الخبر.

وأشار “مركز اعزاز الإعلامي” من خلال صفحته في “فيسبوك” إلى أن السيارة انفجرت في حاجز يتبع للجبهة الشامية، وأن الثوار يبحثون عن سيارة أخرى مفخخة، بعد رود أنباء عن تواجد سيارة مفخخة ثانية في المنطقة.

وأضاف بأن حظراً للتجوال فرض في المدينة حتى الساعة السادسة صباحا، بعد التفجير الذي أودى بحياة العشرات.

ونشر ناشطون صوراً لضحايا الانفجار، تظهر بعض الجثث وقد قطعت أوصالهم من شدة الانفجار، كما نشروا صوراً لعدد من الجرحى وهم يتلقون العلاج في إحدى النقاط الطبية.

اقرأ:

14 قتيلاً في حلب ومستشفياتها تناشد

Print Friendly

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا عاجل - 30 قتيلاً ضحايا استهداف سيارةٍ مفخخةٍ حاجزاً للثوار شمال حلب في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع كلنا شركاء سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كلنا شركاء سوريا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى