الارشيف / اخبار سوريا / كلنا شركاء سوريا

اخبار سوريا عاجل - عقوباتٌ بالدرهم الفضيّ على تجاوزات الكهرباء في الرقة

  • 1/2
  • 2/2

>

image-2

سعيد جودت: كلنا شركاء

فرض تنظيم “داعش” الذي يسيطر على مدينة الرقة غرامات جديدة على من يتعدى على الشبكة الكهربائية المغذية للمنازل والمنشآت في المدينة، ولأول مرة يضع العقوبات بالدرهم الفضي الذي صكّه التنظيم مؤخراً.

وبحسب قرارٍ صادرٍ عن ديون الخدمات في التنظيم، ونشرته حملة “الرقة تذبح بصمت” فإن عقوبة التلاعب بقاطع الكهرباء أو العداد الأحادي الطور تبلغ 40 درهما تضاف إلى ثمن القاطع والعداد، في حين وصلت الغرامة المشابهة بالنسبة لثلاثي الطور (3 فاز) إلى 120 درهمًا بالإضافة إلى ثمن القاطع والعداد.

ويخالف التنظيم بغرامة قدرها 24 درهماً ومصادرة المواد المستخدمة، من يستجر الكهرباء من الشبكة أحادية الطور، و75 درهماً على من يستجر تياراً ثلاثي الأطوار.

الغرامة الأكبر فرضها التنظيم على التلاعب بمراكز التحويل الخاصة أو عداداتها، فبلغت الغرامة 400 درهم، ومصادرة المواد المستخدمة.

وفي حال كانت هذه “التعديات” بطريقة مخفية، تضاعف هذه العقوبات ثلاثة أضعاف، بحسب قرار التنظيم.

ويخالف التنظيم بمبلغٍ قدره 24 درهماً من يغذي جاره بالكهرباء من منزله، وفي حال تكرار هذه المخالفات يلغى الاشتراك بالكهرباء ويحال مرتكب المخالفة إلى القضاء.

اقرأ:

غاراتٌ للتحالف الدولي تقتل عدداً من قادة (داعش) بدير الزور

14671181_1322143344463580_4830082043687741898_n

Print Friendly

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار سوريا عاجل - عقوباتٌ بالدرهم الفضيّ على تجاوزات الكهرباء في الرقة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع كلنا شركاء سوريا وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي كلنا شركاء سوريا





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى