تكنولوجيا / MSN

اخبار التقنية اليوم - زيادة إنتاج سماعات AirPods اللاسلكية بسبب الطلب المتزايد

>

هذا الموضوع زيادة إنتاج سماعات AirPods اللاسلكية بسبب الطلب المتزايد ظهر على التقنية بلا حدود.

تخطط شركة Inventec، الشركة المصنعة لسماعات AirPods لتوسيع السعة الإنتاجية للسماعات بسبب ارتفاع طلبات الشراء خلال موسم العطلات. وتشير التقارير حول احتمالية بدء الشركة في توسيع الإنتاج في عدد قليل من أماكن التصنيع في شنغهاي.  

“الغرض وراء زيادة الإنتاج في مصانع شنغهاي هو تلبية الطلب المتزايد على السماعات، حيث يتم العمل على قدمٍ وساق لتسليم الطلبات الحالية”.

يُذكر أنه بعد إطلاق سماعات AirPods في السوق في ديسمبر الماضي، أقبل العديدون على شرائها بفضل الإنطباعات الأولية الجيدة، مما ساعد على زيادة الحماس لشراء السماعات خلال فترة العطلات. وينوي آخرون شراء السماعات في فترة العيد، بما في ذلك متاجر Best Buy و Target.

وتعتزم الشركة المُصنعة الاستمرارية في العمل الإضافي لتلبية طلبات العملاء، وتوصيل السماعات في المواعيد المُقررة للاستلام. وعلق تيم كوك عن السماعات قائلًا: “حققت نجاحًا باهرًا”، كما أن الشركة ملتزمة بالعمل على توفير السماعات بأسرع ما يمكن.

المصدر

هذا الموضوع زيادة إنتاج سماعات AirPods اللاسلكية بسبب الطلب المتزايد ظهر على التقنية بلا حدود.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التقنية اليوم - زيادة إنتاج سماعات AirPods اللاسلكية بسبب الطلب المتزايد في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع MSN وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي MSN


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا