الارشيف / تكنولوجيا / MSN

اخبار التقنية اليوم - تسريبات تكشف عن تصميم هاتف Moto X للعام 2017

>
© Unlimit Tech قدمت بواسطة © Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع تسريبات تكشف عن تصميم هاتف Moto X للعام 2017 ظهر على التقنية بلا حدود.

رصد فيديو يكشف عن تصميم هاتف موتورولا المرتقب الذي تشير التسريبات إلى أنه هاتف Moto X أو Moto C الذي يطلق خلال هذا العام 2017.

أشارت العديد من التسريبات خلال الفترة الماضية إلى أن موتورولا تخطط لإطلاق إصدار جديد من سلسة هواتف Moto X، إلا أن مع وجود هواتف Moto Z المميزة، من المتوقع أن تأتي الإصدارات الجديدة من هواتف Moto X بمواصفات الهواتف المتوسطة.

وفي فيديو رصد مؤخراً ظهر نموذج لهاتف Moto X للعام 2017، الذي يأتي بتصميم معدني وتصميم للكاميرة يحاكي تصميم الكاميرة في هاتف Moto Z، لكن دون أن تدعم وحدات MotoMods الخاصة بهاتف Moto Z.

كما يأتي الهاتف بمستشعر للبصمة في الجهة الأمامية للهاتف، مع مدخل للسماعات 3.5مم في الجزء السفلي للهاتف، إلى جانب منفذ مايكرو USB، أيضاً يأتي الهاتف دون مكبرات صوتية ستريو، أو كاميرات مزدوجة في الجهة الخلفية.

وفقاً للتسريبات يأتي أيضاً هاتف Moto X للعام 2017، مع شاشة بحجم 5.2 أنش، كما تصل أبعاد الهاتف إلى 150 في 73.8 في  8.4مم.

جدير بالذكر أن الهاتف الذي يظهر في التسريبات يشار إليه أيضاً بهاتف Moto C، ومن المرجح أن يتم الكشف عن الهاتف خلال فعاليات معرض CES هذا العام، أو خلال مؤتمر MWC القادم.

المصدر

هذا الموضوع تسريبات تكشف عن تصميم هاتف Moto X للعام 2017 ظهر على التقنية بلا حدود.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التقنية اليوم - تسريبات تكشف عن تصميم هاتف Moto X للعام 2017 في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع MSN وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي MSN


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا