الارشيف / تكنولوجيا / MSN

اخبار التقنية اليوم - Seagate تكشف عن أحدث محرك ذاكرة فلاشية لمنصة Xbox بسعة 512GB

>
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع Seagate تكشف عن أحدث محرك ذاكرة فلاشية لمنصة Xbox بسعة 512GB ظهر على التقنية بلا حدود.

أعلنت شركة Seagate اليوم عن إصدار جديد من محرك ذاكرة فلاشية صممت لدعم مستخدمي منصة Xbox بذاكرة تصل إلى سعة 512 جيجا بايت.

محرك ألعاب بذاكرة فلاشية مخصص لأجهزة Xbox تقدمه Seagate اليوم بسعة 512 جيجا بايت لدعم اللاعبين المحترفين بشكل جيد، مع أداء أسرع وتعزيز لأداء منصة Microsoft Xbox.

كما تؤكد Seagate أن محرك الذاكرة الفلاشية يأتي بتجربة ألعاب أفضل وبتحسينات أكثر، كما تدعم أداء أسرع في وقت التحميل للألعاب، إلى جانب تجربة تبديل سريع بين مستويات الألعاب المختلفة في الألعاب المفضلة التي تحاكي Forza Horizon 3 وGears of War 4.

يمكن أيضاً لسعة 512 جيجا بايت في الذاكرة أن تدعم تخزين عدد ألعاب يصل إلى 15 من الألعاب من المحتوى الذي يدعم التحميل على الذاكرة الفلاشية، أيضا تأتي ذاكرة Seagate Game Drive الفلاشية، بتجربة سلسة في ضبط الإعدادات وتثبيت المحتوى لدعم تجربة ألعابك بشكل أفضل.

كما تتميز ذاكرة Seagate Game Drive بتصميم معدني أنيق بالأسود مع إطارات باللون الأخضر، مع دعم جيد لمنصة ألعاب Xbox، كما أنها لا تحتاج إلى كابل خاص للطاقة، مما يجعلها تتميز بتجربة سلسة في التنقل.

أيضاً يأتي هذا الإصدار من شركة Seagate لينضم لإصدار الشركة من ذاكرة HDD، التي كشف عنها للمرة الأولى في Gamescom خلال العام الماضي، والتي تأتي بنموذجين سعة 1 أو 2 تيرابايت، لتخزين من 50 إلى 100 لعبة.

من المقرر أن تتوفر ذاكرة Game Drive Xbox SSD في شهر نوفمبر بسعر 200$، حيث تتوفر في متاجر Amazon، GameStop إلى جانب مجموعة من متاجر الالكترونيات في الولايات المتحدة.

المصدر

هذا الموضوع Seagate تكشف عن أحدث محرك ذاكرة فلاشية لمنصة Xbox بسعة 512GB ظهر على التقنية بلا حدود.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التقنية اليوم - Seagate تكشف عن أحدث محرك ذاكرة فلاشية لمنصة Xbox بسعة 512GB في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع MSN وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي MSN


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا