الارشيف / تكنولوجيا / المحترف

اخبار التكنولوجيا - إليك طريقة إظهار شاشة هاتفك الذكي على الحاسوب بدون الحاجة إلى تطبيقات و لا برامج !

>
هنالك مجموعة من البرامج و التطبيقات التي تعطيك إمكانية إظهار شاشة هاتفك على الحاسوب بغرض عمل شروحات أو شيئ كهذا لأنه لكل شخص و الغرض الذي يود أن يستفيد منه .. في هذا الموضوع سوف أريكم طريقة بسيطة جدا من خلالها تستطيعون إظهار شاشة هاتفكم على الحاسوب بدون الحاجة إلى برامج أو تطبيقات !!
إليك طريقة إظهار شاشة هاتفك الذكي على الحاسوب بدون الحاجة إلى تطبيقات و لا برامج !

أولا حتى نكون متفقين فالطريقة تعمل على ويندوز 10 فقط بكونه يتوفر على بريمج بسيط مدمج مع النظام يعني لن تحتاج إلى تحميل أي برنامج خارجي ، كما أنه يجب أن تتأكد أن هاتفك يدعم Screen Mirorring .. جميل بعد توفر كل ما سبق و ذكرته كل ما عليك الأن هو النقر على Start أو قائمة البدأ في الويندوز ثم تكتب " Connet " سوف يظهر لك الخيار الظاهر في الصورة قم بالنقر عليه.

Untitled-2.png

بعد فتح البريمج سوف تتوجه إلى هاتفك و تقوم بتفعيل خاصية Screen Mirorring ثم قم بإتاحة الإتصال مع جميع اللأجهزة من الإعدادات بعد ذلك سوف يظهر لك الـUsername الخاص بالحاسوب أنقر عليه إنطلاقا من الهاتف و سوف يتم الإتصال في غظون ثواني معدودة .. و هكذا سوف يكون بإمكانط إظهار شاشة هاتفك على الحاسوب و تسجيلها عبر برنامج Camtasia Studio أو بأي برنامج تسجل أنت لعمل شروحات كما يبقى لك الخيار في طريقة إستعامل الفكرة.

Untitled-2.png

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا - إليك طريقة إظهار شاشة هاتفك الذكي على الحاسوب بدون الحاجة إلى تطبيقات و لا برامج ! في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع المحترف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المحترف


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا