الارشيف / تكنولوجيا / المحترف

اخبار التكنولوجيا - أحصل على ميزة Stories على تطبيق واتس اب كما على سناب شات قبل الجميع | جرب بنفسك !

>
ميزة Stories المتواجدة على تطبيق سناب شات و التي هي مبنية على منطق تسجيل صور و فيديوهات و يتم مشاركتها على الأنترنت لتموت بعد مرور 24 ساعة من موعد نشرها تتبناها العديد من الشبكات الإجتماعية الأخرى على سبيل المثال تطبيق أنستجرام و بشكل رسمي قبل أشهر يضيف الميزة إليه ، تطبيق فيس بوك أيضا يعمل على إضافتها مستقبلا لما صدرته بعض المواقع التقنية العالمية إذ أن هذه الميزة أصبحت موضة إن صح التعبير في هذا الوقت الحالي و ليس حكرا على تطبيق سناب شات.
أحصل على ميزة Stories على تطبيق واتس اب كما على سناب شات قبل الجميع | جرب بنفسك !
إن كنت تود الحصول على ميزة Stories بتطبيق واتس أب قبل الجميع فهنالك نسخة مطورة من طرف جهات خارجية و مطورين موهوبين لكن النسخة هي غير رسمية و هي معروفة على الأنترنت " Whatsapp Plus " (يعمل على الأندرويد) كل يعرف هذه النسخة بتوفرها على ميزات تكون حصرية و غير موجودة على تطبيق واتس اب الرسمي .. إن كنت تود الحصول على النسخة التي بها ميزة Stories فرابط تحميل التطبيق أسفل التدوينة.
ScreenShot_20170201084236.png
بعد تحميل و تثبيت التطبيق تقوم بالولوج إليه ستجد أنه هنالك ثلاث قوائق القائمة الأولى الخاصة جهات الإتصال و على اليسار قائمة المحادثات و تتوسطهما قائمة Stories بحيث يكمكنك تسجيل فيديو و وضعه على Storie الخاص بك أو كذلك صورة يعني كما تشاء ، و من رأيي الشخصي أن الميزة هي في أول الأمر خاصة بسناب شات و يجب أن تبقى لسناب شات فقط لا غير لكن إن كنت تود تجربة ذلك فلا مشكلة يمكنك الحصول على النسخة بالمجان و تجربتها بدون مشاكل.
ScreenShot_20170201084258.png
رابط تحميل التطبيق : Whatsapp plus

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التكنولوجيا - أحصل على ميزة Stories على تطبيق واتس اب كما على سناب شات قبل الجميع | جرب بنفسك ! في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع المحترف وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي المحترف





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا