تكنولوجيا / MSN

اخبار التقنية اليوم - نظرة على تصميم هاتف LG G6 في أحدث التسريبات المصورة

>
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع نظرة على تصميم هاتف LG G6 في أحدث التسريبات المصورة ظهر على التقنية بلا حدود.

مزيد من الصور التي تم تسريبها اليوم التي تقدم نظرة أوضح على هاتف LG G6 المرتقب الإعلان عنه خلال فعاليات مؤتمر MWC في فبراير، وفي أحدث التسريبات كشف عن تصميم الكاميرة والشاشة بتفاصيل أوضح.

نظرة جديدة على هاتف LG G6 في أحدث اللقطات التي تكشف عن نموذج غير منتهي أو تحت الاختبار للهاتف، حيث تؤكد الصور على تصميم نحيف جداً لإطارات الهاتف دون إنحناء في الشاشة، حيث اختارت LG تصميم أنيق كبديل لتصميم all-screen في الجهة الأمامية أو تصميم جانبي منحني للشاشة، حيث تأتي الشاشة بتصميم تتوافق فيه نسبة حجم الشاشة بشكل جيد مع هيكل وإطارات الهاتف.

وفي الجهة الخلفية للهاتف تقدم LG كاميرة خلفية مزدوجة، مع فلاش LED مزدوج، كما يأتي الهاتف بمستشعر للبصمة في الجهة الخلفية، إلا أن الكثير من الكابلات التي تظهر في الصورة تحجب المميزات كاملة لمواصفات الهاتف في الجهة الخلفية.

وفي صورة أخرى لهاتف LG G6 يظهر الهاتف بمنفذ USB C في الجزء السفلي للهاتف، كما تقدم LG تصميم معدني مشطوب للإطارات، مع مكبرات في الجزء السفلي أيضاً.

ومن المرتقب أن تكشف LG عن تفاصيل ومواصفات الهاتف كاملة خلال مؤتمر MWC لهذا العام، في مؤتمرها الذي يعقد في 26 من فبراير.

المصدر

هذا الموضوع نظرة على تصميم هاتف LG G6 في أحدث التسريبات المصورة ظهر على التقنية بلا حدود.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التقنية اليوم - نظرة على تصميم هاتف LG G6 في أحدث التسريبات المصورة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع MSN وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي MSN


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا