الارشيف / تكنولوجيا / المحترف

اخبار التكنولوجيا - اليك اضخم 5 مواقع غربية على شبكة الانترنت لتحميل اي شيء مدفوع مجاناً

>

الويب من ابرز الخدمات التي تقدمها الانترنت ، وهذه الخدمة تمكنك من الولوج والوصول الى ملايين المواقع في كافة المجالات ، لكن بطبيعة الحال من اجل معرفة هذه المواقع المفيدة تحتاج الى البحث عنها اما بشكل فردي او يمكنك التعرف عليها في من الاصدقاء او غيرهم ، فمعرفة المواقع المفيدة على شبكة الانترنت امر ضروري للوصول السريع لاي معلومة تريدها . في هذا الاطار اقترح عليك اليوم اضخم وافضل المواقع لتحميل اي شيء مجانا .

دعونا نبدأ هذه القائمة بهذا المنتدى الضخم والذي يمكنك من خلاله تحميل مئات المنتوجات خاصة في مجال التسويق والعمل من خلال الانترنت ، طبعا اغلب هذه المنتوجات تكون مدفوعة ويتم نشرها في هذا الموقع بشكل مجاني ، به كذلك العديد من النصائح والتجارب التي يمكنك الاستفادة منها .

هذا من افضل المواقع ايضا وابرزها على شبكة الانترنت ، الموقع ينشر كذلك العديد من المنتوجات المدفوعة مجانا ، سواء تعلق الامر بقوالب الووردبريس ، السكيربتات ، الجرافيك ، وحتى بعض مصادر التطبيقات الاندرويد التي يمكنك استغلالها في مجال الريسكين وتطوير مهاراتك في هذا المجال .

موقع اخر وهو من اقدم المواقع في الحقيقة ويعتبر مصدر مهم لاي شخص يبحث عن طريقة مجانية لتحميل اي شيء مدفوع ، به العديد من قوالب الووردبريس ، جوملا ، واغلب برامج ادارة المحتوى الشهيرة ، كما يمكنك تحميل ايضا العديد من السكريبتات في مجالات مختلفة .هذا بالاضافة للجرافيك والصور وغيرها الكثير . 

هل انت مصمم او مصور او فقط تبحت عن مصادر لتحميل جديد الصور ، وملحقات الفوتوشوب وغيره من برامج التصميم والمونتاج ؟ اذن هذا الموقع هو ما تبحت عنه ، من بين اضخم المواقع على شبكة الانترنت لتحميل اي شيء في مجال الجرافيك والتصميم والخلفيات وغيرها . قم بجولة داخل الموقع لتعرف عن ماذا اتكلم :)

موقع اخر لا يقل اهمية عن سابقه ، يقدمه هو ايضا مئات الملفات المفتوحة للفتوشوب وملحقاته ، كما يمكنك من تحميل العديد والعديد من الصور والتصاميم الجاهزة ، كما يمكنك من خلاله تحميل جديد الخطوط والايقونات المخلتفة التي يمكنك استعمالها في تصاميمك .


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا