الارشيف / تكنولوجيا / MSN

اخبار التقنية اليوم - الكشف عن الإصدارات الجديدة من لوحة Ryzen AM4 من شركاء AMD

>
© Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع الكشف عن الإصدارات الجديدة من لوحة Ryzen AM4 من شركاء AMD ظهر على التقنية بلا حدود.

كشف مؤخراً عن الإصدارات الجديدة من اللوحة الأم Ryzen AM4 التي صممت من قبل شركاء AMD من ASUS، و AORUS، إلى جانب MSI.

أحدث إصدارات شركاء AMD من اللوحات الأم التي صممت لتتوافق مع معالجات Ryzen الجديدة من AMD، والتي تم استعراضها خلال ندوة Meet The Experts، حيث تأتي اللوحات الجديدة من سلسة AM4 التي صممت لتتوافق مع معالجات Summit Ridge، وBristol Ridge ، وRaven Ridge أيضاً.

كما كشفت ASUS وMSI ، إلى جانب GIGABYTE عن تفاصيل الإصدارات الجديدة من لوحة AM4 الأم والمميزات التي تقدمها إلى جانب التقنية التي تتيح توافق هذه اللوحات مع مجموعة واسعة من الأجهزة.

إصدارات Asus من اللوحة الأم AM4

كشفت ASUS عن اثنان من الإصدارات الجديدة من لوحات الأم من سلسة AM4، والتي تشمل كلاً من ROG Crosshair VI Hero، إلى جانب X370 Prime، حيث يهدف كلا الإصدارين دعم هواة كسر السرعة أو رفع تردد التشغيل، كما يأتي الإصدار جديد من لوحة ROG Crosshair VI Hero، ليدعم أفضل أداء في كسر السرعة في إصدارات معالجاتRyzen.

لوحة ROG Crosshair VI Hero من Asus

يدعم هذا الإصدار من اللوحة الأم استخدام ألوان أحادية، كما أن PCB يتوافق مع تصميم اللوحة الأم، وجودة مكونات VRM، كما يوفر مقبس الطاقة تكوينات من4 إلى 8، ويجمع تصميم اللوحة الأم  12 phase Digi مع PWM، كما تأتي اللوحة الأم بتصميم كبير لنظام التبريد وخفض الحرارة، أيضاً تقدم اللوحة الأم للتخزين منافذ 8 SATA 6 Gb/s، وفتحة M.2 واحدة.

كما تشمل اللوحة الأم 2 فتحات PCIe 3.0  في 16، مع ثلاثة PCIe 3.0 في 1، وتأتي اللوحة الأم مجهزة لصوتيات رائدة مع ESS SABRE DAC وOPAMP، أيضاً تتميز اللوحة الأم أيضاً بلوحة USB 3.1 أمامية لدعم الاتصال إلى جانب 802.11 AC Wi-Fi، كما أنها مجهزة بشكل كامل لكسر السرعة أو رفع تردد التشغيل.

لوحة Prime X370-PRO من Asus

أيضاً كشفت Asus عن تفاصيل اللوحة الأم Prime X370-PRO، والتي تأتي بتصميم عالي الجودة من الشركة، مع لون أبيض وألوان أحادية مع شاشة RGB AURA، كما يدعم مقبس AM4 موصل 8-Pin، وتأتي لوحة PWM بتصميم 10+2 phase، إلى جانب نظام تبريد بتصميم كبير من الألومينوم إلى أعلى VRMs لدعم رفع تردد التشغيل أو كسر السرعة.

كما تأتي اللوحة الأم مع 8 من منافذ SATA 6 Gb/s، مع فتحات لدعم التوسعة عبر ثلاثة PCIe 3.0 في 16، مع ثلاثة فتحات PCIe 3.0 في 1، كما تأتي اللوحة الأم مع فتحة M.2 واحدة، تعمل بسرعة PCIe في 4، أيضاً تأتي بلوحة أمامية لموصلات USB 3.1، مع دعم صوتيات مميزة عبر codec S1220A مع تصميم معزول.

مميزات لوحة AM4 الأم من Asus

يأتي هذا الإصدار على مستوى لوحة Z270، مع إضاءة RGB، وUSB 3.1 للاتصال، وهو إصدار مميز من Asus يمكن أن يتنافس بقوة مع الشركات الأخرى.

لوحات AM4 الأم من AORUS

تعد شركة AORUS قسم جديد لشركة GIGABYTE، التي اشتهرت بتصميم إصدارات من اللوحة الأم خصيصاً للألعاب، وقد أطلقت الشركة مع علامة AORUS التجارية ستة إصدارات من اللوحة الأم التي كشف عنها للمرة الأولى خلال معرض CES 2017.

إصدارات MSI من لوحة AM4 الأم

أيضاً تقدم MSI إصدارات بتصميم عالي الجودة من اللوحات الأم AM4، حيث أكدت MSI على أن الإصدارت الثلاثة الأخيرة مصممة لتستهدف الألعاب أيضاً، والتي تضم تصاميم ترتكز على شرائح X370، وB350، إلى جانب A320، والتي يمكن أن تدعم ألعاب الحماسية، الألعاب التي تحتاج إلى أعلى أداء، إلى جانب سلسة ألعاب Arsenal، أيضاً في فئة Pro سيكون لدى AMD بعض إصدارات لوحات AM4 التي سيكشف عن تفاصيلها بشكل دقيق لاحقاً.

وفي مميزات إصدارات MSI من لوحات AM4 من المقرر أن تكشف الشركة عن تفاصيل اللوحات التي تدعم منصة AM4 ومعالجات Ryzen خلال الأسابيع المقبلة.

المصدر

هذا الموضوع الكشف عن الإصدارات الجديدة من لوحة Ryzen AM4 من شركاء AMD ظهر على التقنية بلا حدود.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التقنية اليوم - الكشف عن الإصدارات الجديدة من لوحة Ryzen AM4 من شركاء AMD في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع MSN وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي MSN


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا