تكنولوجيا / MSN

اخبار التقنية اليوم - ابل تكشف عن مجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر

>
© Unlimit Tech قدمت بواسطة © Unlimit Tech قدمت بواسطة

هذا الموضوع ابل تكشف عن مجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر ظهر على التقنية بلا حدود.

كشفت شركة ابل في متجرها اليوم عن مجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر، التي تأتي من الشركة في اليوم العالمي لمكافحة مرض الإيدز، كمساهمة سنوية من الشركة في رفع مستوى الوعي بالمرض.

تدعم شركة ابل اليوم العالمي لمكافحة مرض الايدز العالمي منذ 10 سنوات تقريباً عن طريق إطلاق طبعة محدودة من منتجات الشركة، واليوم تعود شركة ابل من جديد لدعم اليوم العالمي لمكافحة مرض الإيدز في 1 من ديسمبر، بمجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر.

وقد أكد الرئيس التنفيذي لشركة ابل تيم كوك، على أهمية التعاون الذي يجمع بين شركة ابل مع RED التي تسعى لدعم جيل خالي من مرضى الإيدز.

المنتجات التي تقدم من ابل اليوم في متجر ابل الرسمي على شبكة الأنترنت، تشمل حافظة البطارية الذكية لهاتف iPhone 7 التي تأتي باللون الأحمر، حافظة لهاتف iPhone SE، سماعة الأذن Beats Solo 3، ومكبرات Pill+ المحمولة.

كما تقدم ابل مجموعة من التطبيقات تشمل 20 من ألعاب منصة iOS، تضم لعبة Angry Birds 2، لعبة Candy Crush Jelly، لعبة Clash of Clans، لعبة FarmVille: Tropic Escape إلى جانب SimCity BuildIt.

أيضاً تتيح شركة ابل التبرع بشكل مباشر للمنظمة عبر iTunes، كما تغير شركة ابل لون شعار الشركة إلى الأحمر في أكثر من 400 متجر للشركة حول العالم، أيضاً بدءاً من غداً وحتى السادس من ديسمبر تقدم شركة ابل تبرع 1$ حتى مليون$ عن كل عملية بيع عبر Apple Pay في متاجر الشركة أو Apple.com إلى جانب متجر التطبيقات.

المصدر

هذا الموضوع ابل تكشف عن مجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر ظهر على التقنية بلا حدود.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار التقنية اليوم - ابل تكشف عن مجموعة من المنتجات المميزة باللون الأحمر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع MSN وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي MSN


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا