الارشيف / اخبار تونس / تونسين

اخبار تونس العاجلة اليوم - بنزرت: ظهور قرش بميناء المرسى القديم

>

اخر تحديث : 02/01/2017

بنزرت: ظهور قرش يفوق طوله المترين في مدخل المرسى القديم

ظهر ليلة أمس الأحد، قرش يبلغ طوله أكثر من مترين بالمرسى القديم ببنزرت على مستوى قنطرة سيدي سالم من معتمدية بنزرت الشمالية
وقد قام عدد من الصيادين من أبناء المنطقة اصطياده وإخراجه لليابسة أين تجمع المئات من المارة من كافة الشرائح العمرية، ولاسيما الشباب لمشاهدته لاسيما وأن ظهوره في هذه المنطقة يُعتبر أمرا غير مألوف.
وأشار الرئيس السابق لنادي أنشطة الغوص ببنزرت والمسؤول الحالي بالجامعة التونسية للصيد البحري الرياضي « فتحي جبالية » إلى أن القرشهو من نوع « القرش الأزرق » وهو من الأسماك التي تتواجد عادة في المياه العميقة للسواحل التونسية.
وبين « جبالية » أن دخول القرش للمرسى القديم تحت جسر سيدي سالم كان بسبب تعرضه إلى إصابة ما أجبره على مفارقة مجموعته، وإضاعة مساره المعتاد في المياه العميقة، معتبرا أن الأضواء منعته كذلك من إيجاد المخرج المناسب بعد تغير محيط المكان بحريا .


Print This Post

كلمات البحث :بنزرت;قرش;ميناء المرسى القديم


.
و نشكر لكم تفهمكم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس العاجلة اليوم - بنزرت: ظهور قرش بميناء المرسى القديم في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تونسين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تونسين





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا