الارشيف / اخبار تونس / تونسين

اخبار تونس العاجلة اليوم - البريكي : جلسة مرتقبة بين الحكومة واتحاد الشغل للاستماع الى مقتراحاتهم

>

اخر تحديث : 01/11/2016

عبيد البريكي

أكد وزير الوظيفة العمومية والحوكمة، « عبيد البريكي » ، في حوار لجريدة « المغرب » اليوم الثلاثاء ،ان الحكومة ستعقد جلسة مع وفد من الاتحاد العام التونسي للشغل في الايام القليلة القادمة للاستماع الى مقترحاتهم الجديدة ، التي يفترض ان يستمع اليها أعضاء لجنة المالية بمجلس نواب الشعب اليوم.
وأضاف، « عبيد البريكي » ، ان « الحكومة ستنظر في هذه المقترحات وستراعي التزامات المنظمة الشغيلة تجاه قواعدها والموظفين والطبقة الوسطى »، قائلا ان  » الوقت بات ضيقا  » ..
وتابع « البريكي » أن « الدور التاريخي للاتحاد العام التونسي للشغل، في الخروج بالبلاد من أزمتها ومشاركته في صياغة وثيقة قرطاج سيكون له تأثير في الوصول الى حل يرضيه ويرضي الحكومة »، مؤكدا أن « الحكومة لن تتراجع عن التزاماتها مع صندوق النقد الدولي بتجميد كتلة الاجور » .
ولفت وزير الوظيفة العمومية والحوكمة الى أن « الحكومة متمسكة بتطبيق كل الاجراءات الواردة في مشروع قانون المالية والمتعلقة بالأساس بالجباية للمهن الحرة » مضيفا « انه لا تراجع عن الاجراءات المتعلقة بالمحامين والاطباء ».
وأكد الوزير، أن « المؤشرات الاولية التي بحوزة الحكومة، كالاستقرار الاجتماعي الحالي وعودة النشاط التدريجي الى الحوض المنجمي وشركة « بيتروفاك » الى جانب المشاريع الاصلاحية الكبرى التي تعتزم الحكومة الانطلاق فيها مباشرة بعد المصادقة على قانون المالية، تفيد بإمكانية تجاوز المرحلة الصعبة التي تمر بها تونس » .


Print This Post

كلمات البحث :اتحاد الشغل;الحكومة;عبيد البريكي


.
و نشكر لكم تفهمكم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس العاجلة اليوم - البريكي : جلسة مرتقبة بين الحكومة واتحاد الشغل للاستماع الى مقتراحاتهم في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تونسين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تونسين


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا