الارشيف / اخبار تونس / تونسين

اخبار تونس العاجلة اليوم - انطلاق العمل بالتعريفة الجديدة بمدارس السياقة

>

اخر تحديث : 01/11/2016

مدرسة تعليم سياقة

نفى « محمد نجيب بالرقيقة » رئيس الغرفة الجهوية لمدارس تعليم السياقة بسوسة في تصريح لجوهرة « اف ام » اليوم الثلاثاء ، ما تم تداوله حول الترفيع في ثمن حصة تعلم السياقة الواحدة الى27 دينارا .
ولفت « بالرقيقة » إلى أن هذه الزيادة تأتي على خلفية التكلفة الباهضة لحصة السياقة الواحدة خاصة مع ارتفاع أسعار الوقود وغلاء أسعار السيارات.
وتابع « محمد نجيب بالرقيقة » أنهم التجؤوا لمكتب دراسات مختص والذي أعد دراسة محايدة حول تكلفة حصة السياقة الواحدة ، حيث اتضح أن التكلفة تصل إلى حدود 23 دينار ، مؤكدا أن هذه الزيادة كانت ضرورية لأنه لم يقع تعديل الأسعار منذ 9 سنوات.
وافاد « بالرقيقة » عن الزيادة التي سينطلق العمل بها منذ اليوم الثلاثاء ، أن سعر حصة السياقة سيكون في حدود 20 دينار أما حصة السياقة بالنسبة لشهادة صنف (أ-ب) فستكون 25 دينار و10 دينارات بالنسبة لحصة تعليم قواعد الجولان و90 دينار بالنسبة لثمن الامتحان.


Print This Post

كلمات البحث :تعريفة جديدة;تعليم السياقة


.
و نشكر لكم تفهمكم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس العاجلة اليوم - انطلاق العمل بالتعريفة الجديدة بمدارس السياقة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تونسين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تونسين


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا