الارشيف / اخبار تونس / تونسين

اخبار تونس العاجلة اليوم - إطلاق قاعدة الخدمات « أس أو أس إجراءات »

>

اخر تحديث : 01/11/2016

2

أُطلقت اليوم الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 قاعدة الخدمات ‘أس أو أس إجراءات’ الموجهة للمؤسسات في علاقتها بمصالح الإدارة التونسية. وتعد هذه القاعدة اداة الكترونية موجهة لكل أصناف المؤسسات الناشطة بتونس والى الباعثين الافراد واصحاب العمل الحر الذين تعترضهم صعوبات ادارية من شأنها ان تعرقل نشاطهم، حسب ما اكدته منظمة الاعراف فى بلاغ اصدرته الخميس.
وتتعلق الاجراءات الخاصة ب »أس أو أس اجراءات » بفض الاشكالات الادارية، التي تواجهها المؤسسات، على ثلاثة مراحل تشمل تحديد وتحليل هذه الاشكالات من قبل فريق من المستشارين، ورفع هذه الاشكالات للادارة المعنية لفضها فيما تتعلق المرحلة الاخيرة بمواصلة متابعة الملفات المطروحة.
وبين رئيس الحكومة يوسف الشاهد في تصريح لموزاييك أهمية هذا الإجراء في دفع الاستثمار وتسهيل الإجراءات الإدارية لفائدة المستثمرين.كما أكّد في نفس السياق ضرورة الإسراع في تمرير عدد من مشاريع القوانين المعدة في هذا الإطار قبل انعقاد الندوة الدولية للاستثمار.
ويقع تطوير خدمة « أس أو أس اجراءات »، التي تتم بالتعاون مع رئاسة الحكومة، من خلال الشراكة بين القطاعين الخاص والعمومي بهدف مقاومة العقبات الادارية، التي تحد من النشاط الاقتصادي.


Print This Post

كلمات البحث :أس أو أس إجراءات;إطلاق;قاعدة الخدمات


.
و نشكر لكم تفهمكم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس العاجلة اليوم - إطلاق قاعدة الخدمات « أس أو أس إجراءات » في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تونسين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تونسين


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا