الارشيف / اخبار تونس / تونسين

اخبار تونس العاجلة اليوم - بورصة تونس تفتح اليوم معاملاتها في المنطقة الخضراء

>

اخر تحديث : 01/11/2016

بورصة تونس

افتتحت بورصة تونس معاملاتها حصة اليوم الثلاثاء ، في المنطقة الخضراء ليسجل مؤشرها المرجعي توننداكس ارتفاعا بنسبة 01.1 بالمائة في حدود النقطة 5196.56 وسط حجم معاملات بلغت قيمته 3.787 مليون دينار ، حسب التحليل اليومي للوسيط بالبورصة « مينا كبيتال » .
وقد حققت أسهم اسمنت قرطاج النصيب الاكبر من حيث حجم المعاملات بقيمة 2,851 مليون دينار مسجلة ارتفاعا بنسبة 4.23 بالمائة في أسعارها.
وفي ما يتعلق بأداء الأسهم فقد تصدرت قائمة الارتفاعات أسهم الشركة العالمية لتوزيع السيارات القابضة بنسبة 5.86 بالمائة لتصل اسعارها الى حدود 4.150 د تليها اسهم اسد التي سجلت اسعارها زيادة بنسبة 4.38 بالمائة في حدود 5.950 د.
في المقابل فقد شملت الانخفاضات بالخصوص اسهم شركة الانتاج الفلاحي بطبلبة التي تراجعت بنسبة 3,14 بالمائة تليها اسهم افيس بلاست والمغازة العامة التي انخفصت بنسب بلغت على التوالي 2.93 و2.85 بالمائة.


Print This Post

كلمات البحث :بورصة تونس;منطقة خضراء


.
و نشكر لكم تفهمكم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس العاجلة اليوم - بورصة تونس تفتح اليوم معاملاتها في المنطقة الخضراء في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تونسين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تونسين


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا