الارشيف / اخبار تونس / تونسين

اخبار تونس العاجلة اليوم - وزيرة السياحة : بريطانيا تعهدت في أكثر من مناسبة برفع تحجير السفر الى تونس

>

اخر تحديث : 01/11/2016

سلمى اللومي

أكدت وزيرة السياحة « سلمى اللومي » في تصريح إعلامي على هامش إشرافها اليوم الثلاثاء على ملتقى الإعداد للدورة 19 « الخمسة الذهبية » ، إنّ الخارجية التونسية بإتصال مستمر مع نظيرتها البريطانية بخصوص رفع تحذير السفر الى بلادنا.
وأضافت « اللومي » أنّ وزارة السياحة تقوم من جانبها باتصالات مع كاتب الدولة لدى وزير الخارجية البريطانيا المكلف بشمال إفريقيا والشرق الأوسط حول هذه المسألة ، مشيرة الى أنّ بريطانيا تعهدت في أكثر من مناسبة برفع تحجير السفر الى تونس، غير أنّه لم يصدر بعد قرار رسمي.
هذا ولفتت وزيرة السياحة الى أنها تتوقع موسما سياحيا ايجابيا لتونس خلال سنة 2017 خاصة مع ما تشهده بلادنا من نجاحات أمنية مؤخرا في مجال مكافحة الارهاب.
ويذكر أن بريطانيا كانت قد حذرت مواطنيها من السفر الى تونس اثر الهجوم الارهابي الغادر الذي استهدف نزل « الإمبريال مرحبا » في سوسة خلال شهر جوان 2015، والذي أودى بحياة 38 سائحا أجنبيا بينهم 30 يحملون الجنسية البريطانية.


Print This Post

كلمات البحث :برطانيا;رفع الحضر;وزيرة السياحة


.
و نشكر لكم تفهمكم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس العاجلة اليوم - وزيرة السياحة : بريطانيا تعهدت في أكثر من مناسبة برفع تحجير السفر الى تونس في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تونسين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تونسين


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا