الارشيف / اخبار تونس / الصباح نيوز

اخبار تونس اليوم - في مواجهة عبر "الصباح نيوز" / الهنتاتي يصرّ على ان فريد الباجي قتل الداعية فوزي المحمدي .. والباجي يطلب من ا.. -

>

اتهم الشيخ محمد الهنتاتي الشيخ فريد الباجي بأنه حاول التفصّي من قضية قتل فوزي المحمدي  مرارا وتكرارا عبر استغلال الإجراءات الشكلية القانونية للطعن في قرار حاكم التحقيق الذي أحاله من اجل التهمة المذكورة والطعن في قرار دائرة الإتهام التي اقتنعت بما كان قرره قاضي التحقيق.

وقال الهنتاتي لـ"الصباح نيوز" انه رغم محاولة فريد الباجي التفصي من الجريمة بالطعن في قرار قاضي التحقيق ودائرة الإتهام لكنه  لم يفلت من التهمة المنسوبة اليه اذ أنه مشمول في القضية  وهنالك قرائن قاطعة تدينه ، وتتمثل القرينة الأولى في اعتراف الجناة الذين نفذوا الجريمة خلال استنطاقهما في المرة الثانية والثالثة بأن الباجي هو من أفتى لهم وخطط وأشرف على الجريمة بالإضافة الى أن المتهم المحال مع فريد الباجي بحالة سراح اعترف بأن الباجي أفتى فعلا بقتل الداعية فوزي المحمدي.

 

وباتصالنا بالشيخ فريد الباجي اعتبر أن محمد الهنتاتي شخصية مرضية وبأنه ينصح الحكومة بحمله الى مستشفى الرازي لأن حالة الهنتاتي وفق تصريحه أصبحت مزرية اذ أنه أصبح يختلق ويلفق القضايا  مضيفا أنه فيما يتعلق بقضية قتل فوزي المحمدي فقد سبق وأن حفظت محكمة التعقيب التهمة في حقه ووصف الباجي  محمد الهنتاتي بـ "الدجّال"

وتابع فريد الباجي قائلا " الهنتاتي وشق ارهابي  حاولوا في بداية الثورة ادخالي الى السجن بتلفيقهم لي تهمة قتل فوزي المحمدي  لأني أفشلت مخططهم الإرهابي النهضاوي فحاربوني بهذه الإشاعات."

 

وقال الباجي أنه أصبح معرّضا للإغتيال من طرف الإرهابيين ومن تحالف معهم فهؤلاء حاولوا وفق تصريحه سجنه باطلا مشيرا أنه منذ قرابة الأربع سنوات لا يتحرك الا بحماية أمنية.

واكد الباجي أنه ليس متورطا في قتل فوزي المحمدي مثلما يدّعي الشيخ الهنتاتي بل إنه ساعد القضاء في القبض على مقترفي الجريمة مشيرا أن التهم التي وجهت له في القضية والتي حرّكها الشيخ الهنتاتي وحركة النهضة حفظتها في حقه محكمة التعقيب مثلما أشار الى ذلك آنفا.

 

وقال فريد الباجي أيضا أنه يحمّل المسؤولية لكل من بعض الدول ولحزب التحرير ولحركة النهضة ولمحمد الهنتاتي في صورة تعرّضه للإغتيال متهما تلك الأطراف بالتحريض الممنهج ضده مشيرا أنه لا يحق لأي طرف أن يتهمه بقتل فوزي المحمدي في الوقت الذي قال فيه القضاء كلمته وبرأه واعتبر أن التهمة التي وجهت اليه في قضية فوزي المحمدي كيدية ولأسباب سياسية خاصة وأن المجرمون الحقيقيون اعترفوا بجريمتهم.

 

صباح الشابّي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم - في مواجهة عبر "الصباح نيوز" / الهنتاتي يصرّ على ان فريد الباجي قتل الداعية فوزي المحمدي .. والباجي يطلب من ا.. - في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الصباح نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الصباح نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا