الارشيف / اخبار تونس / الصباح نيوز

اخبار تونس اليوم - اتهمه بـ"الستالينية".. منذر بلحاج علي لـ"الصباح نيوز": كيف يرفع محسن مرزوق شعار تطبيق القانون وهو أول من يخرقه؟ -

  • 1/2
  • 2/2

>
الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 18:15
نسخة للطباعة

قال النائب منذر بلحاج علي في تصريح لـ"الصباح نيوز" ردا على خبر اقالته من كتلة "الحرة" بمجلس نواب الشعب، أنها اقالة تفتقر لكل المستندات الأخلاقية والقانونية والسياسية.

وأضاف أن أكبر دليل على ذلك أنها تمت في كنف السرية.

وأشار قائلا "عوض اعتماد الشفافية والمصداقية في مثل هذه المواقف، عدنا إلى الممارسات الستالينية حتى وان تجددت في مظاهرها".

وأردف أن هذه الإقالة هي "اقالة رجل وقف حياته كاملة ضد الطرد والاقصاء وكل من خالفه الرأي" على حد تعبيره.

وأوضح بلحاج علي موقفه قائلا "ليس لمحسن مرزوق أن يرفع شعار تطبيق القانون وهو أول من يخرقه"، مضيفا "كيف له أن يرفع لواء التجديد السياسي والإصلاح ويعود للممارسات الستالينية حتى وان لبست ثوبا آخر".

واستنتج قائلا "بصراحة انتهى 'المشروع' كفكرة وبقي الدكان، ولم يبق ما نخاف عليه إلا التساؤل عن اليوم الذي سيبادر فيه 'محسن' بطرد 'مرزوق'. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم - اتهمه بـ"الستالينية".. منذر بلحاج علي لـ"الصباح نيوز": كيف يرفع محسن مرزوق شعار تطبيق القانون وهو أول من يخرقه؟ - في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الصباح نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الصباح نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا