الارشيف / اخبار تونس / الصباح نيوز

اخبار تونس اليوم - دافع على حكومة الشاهد ..نجيب الشابي يدعو الى"تجمع" سياسي لمنافسة حركة النهضة -

  • 1/2
  • 2/2

>
الثلاثاء 1 نوفمبر 2016 19:07
نسخة للطباعة

دعا نجيب الشابي الى تكوين تجمع سياسي يجمع أحزاب "النداء" ، "المشروع" ، "آفاق" "الجمهوري" ، "المسار" وغيرها من الاحزاب الديمقراطية التقدمية لضمان التوازن السياسي في الانتخابات البلدية باعتبار ان الحزب الوحيد الجاهز اليوم هو حركة النهضة ومن غير المنطقي فوزها بالأغلبية الساحقة بما يهدد هذا التوازن على حد تعبيره.

وقال نجيب الشابي خلال استضافته ببرنامج "7- 24 " على قناة الحوار التونسي مساء اليوم ان حكومة يوسف الشاهد لم يتجاوز عمرها شهرين ومن السابق الحكم على آدائها رغم انطلاقتها الصعبة بسبب الاحتجاجات والاعتصامات التحركات التي شهدتها عديد الجهات.

وأوضح الشابي ان نقطة ضعف حكومة الشاهد نقص الحوار لانه كان بامكانها الحوار المباشر والشفاف مع مختلف الأطراف قبل أن تتحول تباين المواقف الى خلافات مع عديد القطاعات ، داعيا كل المكونات الى دعم الحكومة ومساندتما بما يمكن من تجاوز الأزمة الاقتصادية التي تعصف بالبلاد.

واعتبر الشابي ان النخبة لم تفهم الجهات باعتبار ان متساكني المناطق المحرومة "عافسين على الجمرة" وهو ما يحتم على الحكومة بأركانها التنقل الى الجهات والحديث مع المواطنين في مختلف الجهات.

محمد صالح الربعاوي

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم - دافع على حكومة الشاهد ..نجيب الشابي يدعو الى"تجمع" سياسي لمنافسة حركة النهضة - في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الصباح نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الصباح نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا