الارشيف / اخبار تونس / الصباح نيوز

اخبار تونس اليوم - الكاتب العام لنقابة أعوان البريد لـ"الصباح نيوز": اذا واصلت وزارة المالية مماطلتها سنضطر للدخول في اضراب عام مفتو -

>

شهدت مصالح المواطنين بمكاتب البريد بكامل تراب الجمهورية تعطلا بسبب وقفة احتجاجية  نفذها كامل الأعوان بحوالي ألف مكتب بريد.

وفي هذا السياق، قال لـ"الصباح نيوز" الحبيب الميزوري الكاتب العام لنقابة أعوان البريد المنضوية تحت لواء الاتحاد العام التونسي للشغل ان الوقفة الاحتجاجية تم تنفيذها امس لمدة ساعة فقط من التاسعة الى العاشرة صباحا وتم التصعيد اليوم من قبل الاعوان حيث نفذوا وقفة احتجاجية لمدة ساعتين انطلقت من الثامنة صباحا الى العاشرة صباحا.

وأوضح محدثنا ان الأعوان يطالبون بتنفيذ إضراب عام مفتوح وذلك بسبب مماطلة وزارة المالية في تسديد مستحقات الديوان الوطني للبريد والتي تناهز 60 مليارا بعنوان تعويض على الخدمات التي يقدمها الديوان موضحا ان هذه المتخلدات هي نفسها التي سيتقاضى منها اعوان البريد منحهم.

كما اعلن الميزوري جلسة تفاوض ستنعقد بعد قليل بين الاتحاد العام التونسي للشغل وبين ممثلين عن وزارة المالية للتفاوض حول الاشكاليات المطروحة وتحديد موعد لسداد المستحقات .

ومن جهته قال لـ"الصباح نيوز" عضو نقابة اعوان البريد بقابس علي جبير ان الوقفة الاحتجاجية تم تنفيذها في 42 مكتبا بكامل الولاية مشددا على ان الاعوان يطالبون بالتصعيد وتنفيذ اضراب عام مفتوح مشددا في نفس السياق على ان نقابة البريد تنتظر نتائج الجلسة التفاوضية لتدرس تحركاتها في المستقبل.

اميرة الدريدي

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم - الكاتب العام لنقابة أعوان البريد لـ"الصباح نيوز": اذا واصلت وزارة المالية مماطلتها سنضطر للدخول في اضراب عام مفتو - في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الصباح نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الصباح نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا