الارشيف / اخبار تونس / الصباح نيوز

اخبار تونس اليوم - طفل يتيم كادت زوجة والده تتسبب في اصابته بالشلل والعمى -

>

تلقى المستشفى الجهوي بقفصة منذ شهر تقريبا طفل يبلغ من العمر عام وسبعة أشهر وكان في حالة حرجة ويحمل آثار عنف.

وأعلمت الطبيبة التي باشرت فحص الطفل احدى الفرق الأمنية بالجهة خاصة  وأن  الطفل كان يحمل مثلما أشرنا آثار عنف كما أنه دخل في غيبوبة.

 وبتحول النيابة العمومية بقفصة لمعاينته تبين وفق تشخيص الأطباء لحالته  أنه تعرض الى نزيف داخلي وبأن أيامه في الحياة معدودة وبأنه في صورة أن كتب له الله الحياة ونجا من الموت سيصاب بشلل نصفي وبالعمى.

 بعد ذلك ثم تم  نقله الى المستشفى العسكري بتونس واخضع للعلاج وقد علمت النيابة العمومية بابتدائية قفصة اليوم وفق ما أفادتنا به مصادر مسؤولة  أن الطفل بدأ يتماثل للشفاء وأن فرضية اصابته بالشلل أو العمى لن تحدث.

 

وأضافت مصادرنا أن والدة الطفل كانت توفيت  قبل الحادثة التي تعرض لها بشهر فتزوج والده أملا أن تتكفل زوجته به  ولكن جرت الرياح بما لا تشتهيه سفنه اذ عمدت تلك المرأة الى تعنيف الطفل.

وقد وجهت اصابع الإتهام لها واستدعاها أحد قضاة التحقيق بالمحكمة الإبتدائية بقفصة الذي أخضعها للتحقيق فأنكرت التهمة وتارة تقول أن الطفل سقط من على سريره وتورا تقول من على دراجته الصغيرة. ولكن قاضي التحقيق لم يقتنع بروايتيها المتضاربتين خاصة وأن عم الطفل قدم شهادته ضدها مؤكدا أنها هي من عنفت ابن شقيقه.

بعد التحقيق أصدر ضدها قاضي التحقيق بطاقة ايداع بالسجن من أجل تهمة محاولة القتل العمد.

صباح الشابّي

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم - طفل يتيم كادت زوجة والده تتسبب في اصابته بالشلل والعمى - في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الصباح نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الصباح نيوز





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى