اخبار تونس / الصباح نيوز

اخبار تونس اليوم - رئيس الفرع الجهوي للمحامين بتونس لـ"الصباح نيوز" : اضراب المحامين كان ناجحا بتونس الكبرى.. -

  • 1/2
  • 2/2

>
الخميس 1 ديسمبر 2016 12:26
نسخة للطباعة

أفاد رئيس الفرع الجهوي للمحامين بتونس "الصباح نيوز" لطفي العربي أن وفدا من الهيئة الوطنية للمحامين يتكون من  العميد عامر المحرزي والكاتبة العامّة وبعض الأعضاء توجه الى مجلس نواب الشعب لمواكبة جلسة عرض مشروع قانون المالية على لجنة المالية بداية من الساعة الثانية بعد الزوال.
مبيّنا أنه في بادئ الأمر لم يتم السماح لوفد الهيئة الوطنية للمحامين بالدخول الى مجلس نواب الشعب ولكن بتدخل من بعض النواب تم السماح لهم بالدخول.
وفي سياق آخر قال لطفي العربي أن اضراب المحامين كان ناجحا على مستوى محاكم تونس الكبرى وسجّل خرقا وحيدا على مستوى الحضور أمام الباحث الإبتدائي.
وتوجه رئيس الفرع الجهوي للمحامين بتونس لطفي العربي بالشكر الى جميع زملائه وزميلاته وكتبة المحامين والإطار القضائي لتفهمهم وفق تصريحه مطالب المحامين من خلال الإضراب.

 

صباح الشابّي

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم - رئيس الفرع الجهوي للمحامين بتونس لـ"الصباح نيوز" : اضراب المحامين كان ناجحا بتونس الكبرى.. - في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الصباح نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الصباح نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا