اخبار تونس / تونسين

اخبار تونس العاجلة اليوم - اتحاد الشغل ينشر تراتيب الإضراب العام بالوظيفة العمومية ليوم 8 ديسمبر 2016

>

اخر تحديث : 01/12/2016

الاتحاد2222

اقر مجمع الوظيفة العمومية بالاتحاد العام التونسي للشغل تراتيب الإضراب العام بالوظيفة العمومية ليوم 8 ديسمبر 2016 . ويكون الإضراب، وفق بلاغ صادر عن قسم الوظيفة العمومية، حضوريا حيث يتعين على كافة الأعوان الالتحاق صباحا بمواقع العمل قبل الالتحاق بدور اتحاد الشغل على الساعة العاشرة صباحا لمواكبة التجمع النقابي الذي سينتظم بالمناسبة، والانطلاق إثر ذلك في مسيرات في اتجاه مراكز السيادة (معتمديات،ولايات، ساحة الحكومة بالقصبة) ودعا قسم الوظيفة العمومية إلى عقد مجامع جهوية للوظيفة العمومية قبل الإضراب، لإحكام التنسيق بين القطاعات وتكثيف الاجتماعات العامة في مواقع العمل ودور الاتحاد لشرح أسباب الإضراب ودوافعه الحقيقية.
يذكر ان الهيئة الإدارية للاتحاد العام التونسي للشغل أقرت الدخول في إضراب عام في الوظيفة العمومية يوم 8 ديسمبر في صورة عدم تطبيق اتفاق الزيادات في الأجور.


Print This Post

كلمات البحث :الاتحاد;الاضراب;تراتيب;نشر


.
و نشكر لكم تفهمكم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس العاجلة اليوم - اتحاد الشغل ينشر تراتيب الإضراب العام بالوظيفة العمومية ليوم 8 ديسمبر 2016 في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تونسين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تونسين


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا