اخبار تونس اليوم - بطل روسي يقدّم وصفة غريبة لإيقاف محمّد صلاح -

الصباح نيوز 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف
الخميس 26 أفريل 2018 16:09
نسخة للطباعة

يواصل النجم المصري والعالمي محمد صلاح الاستئثار بأهمّ العناوين في الفترة الأخيرة حيث جاء الاهتمام هذه المرّة من طرف البطل الروسي في منظمة الفنون القتالية المختلطة (UFC) حبيب نورمحمدوف الذي اقترح طريقة غريبة لإيقاف الفرعون المصري في المونديال القادم.

ونشر نورمحمدوف على حسابه في إنستغرام، صورة لصلاح، وعلّق عليها مازحا: “أعرف كيف يستطيع منتخبنا إيقافه… ببساطة لا تعطوه التأشيرة”.

ويقدم صلاح أداء رائعا مع فريقه ليفربول منذ بداية الموسم الحالي، إذ قاده لتحقيق فوز عريض (5-2) على نادي روما في ذهاب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، كما انتزع الفرعون المصري صدارة قائمة اللاعبين الأكثر تسجيلا في جميع المسابقات في أوروبا لهذا الموسم، برصيد 43 هدفا، ويتصدر أيضا وبرصيد 31 هدفا، السباق للتتويج بجائزة الحذاء الذهبي، التي تقدم لأفضل هداف في الدوريات الأوروبية.

هذا وسيقود صلاح منتخب بلاده مصر في نهائيات بطولة كأس العالم المزمع إقامتها في روسيا وأوقعت قرعة البطولة الفراعنة في المجموعة الأولى إلى جانب صاحب الضيافة منتخب روسيا، إضافة إلى منتخبي أوروغواي والسعودية.

(وكالات)

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس اليوم - بطل روسي يقدّم وصفة غريبة لإيقاف محمّد صلاح - في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع الصباح نيوز وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي الصباح نيوز


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق