اخبار تونس العاجلة - وثيقة قرطاج 2 : أسماء مطروحة لخلافة الشاهد ؟

جوهرة اف ام 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

تحدثت جريدة الصحافة، في عددها الصادر اليوم الأحد عن انطلاق ما أسمته "الكاستينغ"، مع قرب الإعلان عن وثيقة قرطاج 2،  لاختيار الساكن الجديد للقصبة على أساس أن التحوير في المسار السياسي سيكون في العمق وسيشمل رئيس الحكومة، رغم استبعاد طيف من المراقبين احتفاظ يوسف الشاهد بكرسيه وضخ دماء جديدة في حكومته، في اطار تحوير جزئي قادر على تأمين العمل الحكومي في ما تبقى من الولاية الانتخابية.

وذكرت الصحيفة، جملة من الأسماء التي تم تداولها لتولي المهام على رأس الحكومة، على غرار خليل العجيمي (وزير السياحة السابق بين 2008 و2010) وسلمى اللومي (وزيرة السياحة الحالية والقيادية المؤسسة البارزة في نداء تونس) وعبد الكريم الزبيدي (وزير الدفاع الحالي)، الى جانب عفيف شلبي (رئيس مجلس التحاليل الاقتصادية حاليا) ورضا شلغوم (وزير المالية)، كما طرح اسم الرئيسة السابقة لمنظمة الأعراف، وداد بوشماوي، بقوة منذ بضعة أيام..

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس العاجلة - وثيقة قرطاج 2 : أسماء مطروحة لخلافة الشاهد ؟ في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع جوهرة اف ام وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي جوهرة اف ام


اقرأ الخبر من المصدر

0 تعليق