اخبار تونس العاجلة اليوم - « المؤدّب » يُقرّ بوجود اخلالات وضغوطات في التعيينات بوزارة الداخلية

تونسين 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

اخر تحديث : 21/05/2018

العميد هشام المؤدّب

أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الداخلية الأسبق العميد « هشام المؤدّب » خلال جلسة استماع له من قبل لجنة الأمن والدفاع صباح اليوم الاثنين 21 ماي 2018، وجود العديد من الاخلالات والضغوطات في التعيينات بوزارة الداخلية خاصّة، والتي من شأنها أن تؤثر على المهام وتخلق حالة من عدم الاستقرار .
ودعا « المؤدّب » إلى ضرورة تغيير مسار التعيينات في المستقبل، وإعادة النظر فيها مقترحا ضبطها من خلال إطار قانوني واضح ودقيق، إضافة إلى تمريرها عن طريق مجلس نواب الشعب.
كما اقترح « هشام المؤدّب » على النواب وضع قانون إطاري يتضمن قواعد زجرية تفرض على قوات الأمن الداخلي الالتزام بعدم تطبيق أي تعليمات خارج الأطر القانونية.
وتطرّق العميد إلى مسألة الأسلحة الفردية غير القانونية الموجودة بالبلاد، ودعا مجلس نواب الشعب لاتخاذ قوانين يمكن أن تحد من هذه الوضعية بفرض عقوبات صارمة على ممسكيها.


Print This Post

كلمات البحث :اخلالات;التعيينات;المؤدّب;وزارة الداخلية


.
و نشكر لكم تفهمكم.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار تونس العاجلة اليوم - « المؤدّب » يُقرّ بوجود اخلالات وضغوطات في التعيينات بوزارة الداخلية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع تونسين وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي تونسين


اقرأ الخبر من المصدر

إخترنا لك

0 تعليق