الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: مقاتلات التحالف تُنفذ 13 غارات جوية في صعدة.. ونحو «4» في حجة

>

 

نفذة مقاتلات التحالف العربي، الذي تقوده المملكة العربية السعودية، نحو 13 غارة جوية منها 6 غارات إستهدفت مواقع وتجمعات مليشيا الحوثي والمخلوع صالح المتمركزة غرب محافظة صعدة، بالإضافة إلى 7 غارات أخرى إستهدفت مواقعهم وتجمعاتهم شمال المحافظة.

 

وقالت مصادر خاصة لــ"اليمن العربي"، أن مقاتلات التحالف إستهدف بغارتين جوية أطقم عسكرية تابعة للمليشيات كانت في الطريق الرابط بين مديريتي "الظاهر" و "حيدان" الواقعة جنوب غرب محافظة صعدة، مما أسفرت عن مصرع وإصابة من كانوا على متن الأطقم.

 

وأضافت المصادر أن المقاتلات نفذ أيضاً غارتين جوية أخرى إستهدفت مواقع تمركز المليشيات الإنقلابية في منطقة "الصافية" بمديرية "الظاهر"، وكذلك غارتين جوية إستهدفت مواقع الإنقلابيين المتمركزيين في منطقة "الروس" بمديرية "حيدان" جنوب غرب صعدة.

 

وذكرت مصادر أخرى، أن طيران التحالف العربي نفذة نحو 7 غارات جوية إستهدفت مواقع وتجمعات الإنقلابيين التابعيّن لقوات الحوثي وصالح في مديرية "باقم" الواقعة أقصى شمال صعدة.

 

وقالت مصادر ميدانية لــ"اليمن العربي"، أن مقاتلات التحالف نفذة 4 غارات جوية إستهدفت مواقع مليشيا الحوثي وصالح المتمركزة في مديرية "حرض" بمحافظة حجة.

 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: مقاتلات التحالف تُنفذ 13 غارات جوية في صعدة.. ونحو «4» في حجة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا