الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: الرئيس يعزي أسر شهداء مخيم العزاء بمأرب

>
بعث الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية برقية عزاء ومواساة لأسر شهداء التفجير الإرهابي الذي استهدفت مخيم لاستقبال المعزين في استشهاد قائد المنطقة العسكرية الثالثة اللواء الركن عبدالرب الشدادي.

وعبر  عن استنكاره الشديد لهذه الجريمة النكراء التي راح ضحيتها عدد من الشهداء والجرحى الأمنيين والتي تعكس حجم الحقد الدفين في نفوس من يقفون خلفها .

وأكد رئيس الجمهورية أن مثل هذه الجرائم الدنيئة لا يقدم عليها الا من وصل بهم الإفلاس الأخلاقي الى ادنى مستوياته، مشددًا على أن من يقفون خلفها سينالون جزائهم الرادع طال الزمن أو قصر .

وقال " ندرك جيدا ان القتلة والانقلابيون من أعداء الحياة لن يترددون في تنفيذ كل ما من شأنه قتل النفس وتدمير الممتلكات ، لكنهم لا يدركون ان مصيرهم مزبلة التاريخ وأن الشعوب لا تموت ومثل هذه الجرائم الدنيئة تقوي وتعزز من تماسك الشعوب حتى تنتصر ".

كما عبر رئيس الجمهورية عن أحر التعازي وأصدق المواساة لأسرة الشهيد اللواء الركن عبدالرب الشدادي التي فقدت اليوم أخيه الشيخ سالم الشدادي وعدد من أقاربه في وقت لم يسمح لها المجرمون باستكمال عزائها في شهيدها الأول، ولكل أسر وأقارب شهداء الحادثة .. سائلا الله العلي القدير ان يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: الرئيس يعزي أسر شهداء مخيم العزاء بمأرب في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى