الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: بالصور.. الألعاب النارية تزين سماء تعز احتفاء بذكرى ثورة 14 أكتوبر

>

 

 

 تواصل مدينة تعز احتفالاتها الوطنية بذكرى ثورة 14 أكتوبر، والتي دشنت ظهر اليوم عقب صلاة الجمعة في ساحة الحرية التي تزينت بالأعلام الوطنية والأهازيج الثورية والعبارات المشيدة بدور هذه الثورة في رسم طريق تحرر الوطن من الاستعمار الخارجي، و الاستبداد الداخلي.

وبحسب مصادر "اليمن العربي"، فإنه تم إطلاق الألعاب النارية من قلعة القاهرة ومرتفعات المدينة عند الثامنة من مساء اليوم؛ احتفاء بحلول الذكرى ال53 لثورة ال14 من أكتوبر المجيدة، التي يعدها اليمنيون رمزا للفخار بالنسبة لهم، ومثالا على عنفوان الثورة وكبرياء الشعب حينما ينتفض.

وتستعد مدينة تعز لتتويج احتفالاتها بفعالية جماهيرية، برعاية محافظ محافظة تعز، علي المعمري، ينتظر أن تكون كبيرة، صباح غدا السبت في شارع جمال، وقد وجهت الجهات المنظمة للفعالية الجماهيرية دعوات إلى جميع أبناء تعز بالمشاركة الفاعلة فيها، وإبراز حجم احتفاء هذه المدينة بجميع ثورات الشعب اليمني المجيدة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: بالصور.. الألعاب النارية تزين سماء تعز احتفاء بذكرى ثورة 14 أكتوبر في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا