الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

الان : اليمن العربي: تعرف على أسباب الإنقلابيين في محاولتهم اتهام التحالف بحادث صالة العزاء

>

قال هاني مسهور الكاتب والباحث السياسي اليمني، إن الأطراف اليمنية تعيش حالة من الإنسداد السياسي الصعب، نتيجة تكافؤ الأطراف عسكريا، خاصة في جبهتي الجوف ومأرب، وأن الجميع يشعر بالإنهاك، ولذلك يحاول كل طرف من الأطراف إحداث فارق يكون قادراً على تغيير المعطيات الجامدة، للحصول على فرصة للتوافق السياسي. 

وأضاف مسهور خلال تغريدات له عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي تويتر، أن اتهام التحالف العربي بالتسبب بعملية تفجير صالة العزاء،  يأتي في سياق الصراع اليمني كذلك، فالمتابع للقنوات الإعلامية التابعة لحزب الإصلاح، سيجد أنها تحرص على إلصاق التهمة بالتحالف العربي، كما يفعل الانقلابيون في صنعاء بتوجيه التهمة لطائرات التحالف.

وأكد مسهور على أن الإنقلابيين يقومون بمحاولة للخروج من أزمتهم، وإلقاء المسؤولية على طرف ثالث، التحالف العربي الذي دعا الولايات المتحدة الأمريكية إلى المشاركة في التحقيقات حول الحادثة يدرك خلو مسؤوليته تجاه ما حصل.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان : اليمن العربي: تعرف على أسباب الإنقلابيين في محاولتهم اتهام التحالف بحادث صالة العزاء في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى