الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: دعم الإمارات يساهم في تخفيف ساعات إنقطاع الكهرباء في أبين

>

أسهم دعم دولة الإمارات العربية المتحدة، لقطاع الكهرباء والطاقة في محافظة أبين، جنوب البلاد، في تخفيف ساعات إنقطاع التيار الكهربائي الذي كانت تعانيه خلال الأشهر الماضية .

وأكد مدير عام المؤسسة العامة للكهرباء في أبين، المهندس، أحمد علي دحه، أن الدعم السخي المقدم من قبل دولة الإمارات العربية المتحدة لقطاع الطاقة ساهم في رفع معاناة الأهالي من الانقطاعات المتكررة للكهرباء التي شهدتها المحافظة خلال الأشهر الماضية. 

ولفت إلى أن معدل ساعات انقطاع الكهرباء تقلص بشكل كبير في اليوم الواحد، مضيفاً أن هذا يأتي في ظل تشغيل المولدات الكهربائية التي قدمتها الإمارات، ضمن مشروع المحطة الإسعافية لتحسين مستوى توليد الطاقة الكهربائية.

وقدمت الإمارات ثمانية موالدات بطاقة 1 ميجا وات للمولد الواحد وذلك في إطار دعمها لمحافظة أبين عقب تحريرها وتطهيرها من سيطرة تنظيم القاعدة في أغسطس الماضي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: دعم الإمارات يساهم في تخفيف ساعات إنقطاع الكهرباء في أبين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا