الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: رئيسة إيران المُنتخبة من قبل المقاومة تكشف عن الشخص الذي أعطى أمر بإطلاق صاروخ نحو مكة

>
أكدت رئيسة الجمهورية المنتخبة من قبل المقاومة الإيرانية ورئيسة المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية مريم رجوي، أن استهداف مكة المكرمة بالصاروخ جاء بأمر من خامنئي وتحت إشراف قوة القدس من داخل الأراضي اليمنية.

واعتبرت ذلك بمثابة إعلان حرب على عموم المسلمين في العالم، داعية إلى طرد هذا النظام اللا إنساني واللاإسلامي من منظمة التعاون الاسلامي، وقطع الدول الاسلامية علاقاتها مع هذا النظام.
 

وأضافت  في تصريح لـ"عكاظ" أن نظام ولاية الفقيه لم يتورع في أوقات سابقة من ارتكاب أي جريمة، وهتك للحرمات في حق مكة وبيت الله الحرام، منها إرسال متفجرات في عام 1986 إلى المملكة وإحداث اضطرابات وفوضى في مكة عام 1987، حيث أودى بحياة أكثر من 400 حاج لبيت الله الحرام، وأنه النظام نفسه الذي لم يتردد في تفجير مراقد أئمة الشيعة في مدينتي مشهد الإيرانية وسامراء العراقية لحفظ سلطته المشينة، فضلا عن كشف المقاومة الإيرانية مرات عديدة عن نقل شحنات من الأسلحة من قبل نظام الملالي إلى اليمن، منها إعلان المجلس الوطني للمقاومة الإيرانية في الأول من سبتمبر أن قوات الحرس أرسلت مؤخرا مختلف الأسلحة إلى اليمن.

وتابعت رجوي"وفي يوم 27 أكتوبر 2016، أكدت سلطات أميركية أن أميركا وحلفاءها قد ضبطوا خمس شحنات للأسلحة محملة بالسفن مبحرة من إيران إلى اليمن".

 

وذكرت أن المقاومة الإيرانية أعلنت في أوقات سابقة أكثر من مرة أن الحل الوحيد للأزمة في المنطقة، هو إبداء الحزم حيال نظام الملالي وطرد قوات الحرس وقوة القدس وأزلام النظام وعملائه من المنطقة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: رئيسة إيران المُنتخبة من قبل المقاومة تكشف عن الشخص الذي أعطى أمر بإطلاق صاروخ نحو مكة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا