الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

الان : اليمن العربي: الجامعة اللبنانية في عدن تحتفل بتخرج دفعة جديدة .. صور

>

إحتفلت الجامعة اللبنانية الدولية في العاصمة المؤقتة عدن، اليوم، بتخرج دفعة جديدة من طلابها وطالباتها، بحفل خطابي وتكريمي .

وفي الحفل دعا وكيل محافظة عدن خالد الجعيملاني الخريجين إلى عكس ما تلقوه من علوم ومعارف في واقع حياتهم اليومية .. مؤكداً حرص قيادة السلطة المحلية على تقديم كافة المساعدات للخريجين والخريجات بما يمكنهم من الحصول على الوظيفة وفرص العمل المتاحة  .

وأشاد الوكيل الجعيملاني بدور الجامعة اللبنانية وما تقدمه من رسالة علمية وأكاديمية تعزز وترفد سوق العمل بمزيد من الخريجين المؤهلين والاختصاصيين في المجالات العلمية المختلفة .

بدوره أكد رئيس الجامعة اللبنانية باليمن الدكتور/ رضا هزيمة حرص الجامعة على الإهتمام بنوعية التخصص والتحصيل العلمي للطلاب والطالبات الملتحقين في الدراسة بالجامعة اللبنانية .. لافتاً إلى قدرة الطلاب اليمنين على المنافسة والتفوق على نظرائهم الدارسين في فروع فروع الجامعة سواء في لبنان اوغيرها من الدول .

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان : اليمن العربي: الجامعة اللبنانية في عدن تحتفل بتخرج دفعة جديدة .. صور في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا