الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: عدن: ضبط مصنع للعبوات الناسفة

>

كشفت السلطات الأمنية في عدن، أنها قامت بضبط مستلزمات تفخيخ وسيارة مشتبه بها، عقب عملية دهم استهدفت أحد المنازل، بمديرية المنصورة في عدن. وقال مصدر أمني للمركز الإعلامي للمقاومة إن العملية استهدفت منزلا بحي ريمي، عقب ورود بلاغات من الأهالي، تؤكد تردد أشخاص مشتبه بهم على المنزل في ساعات متأخرة من الليل، مضيفا أن قوة أمنية داهمت المنزل المذكور، حيث تم العثور على معدات ومستلزمات تفخيخ، وكميات كبيرة من المواد التي تستخدم في صناعة العبوات الناسفة، وسيارة يعتقد أنها كانت تنتظر التفخيخ، مشيرة إلى أن الموقع المضبوط يمثل مصنعا كاملا للعبوات الناسفة. 

وأضاف المصدر أن السلطات الأمنية لم تنجح في اعتقال أي من المشبوهين، حيث كان المنزل خاليا وقت المداهمة، مشيرا إلى أن هناك معلومات مفصلة بأسماء الذين كانوا يترددون على الموقع، وأنه جار ملاحقتهم وتم التعميم ببياناتهم وأوصافهم. كما باشرت التحقيق في الواقعة. ومضى المركز بالقول إنه تم العثور كذلك على مستندات تؤكد التخطيط لاغتيال عدد من رموز السلطة الشرعية.

وكانت السلطات الأمنية في عدن قد تمكنت خلال الفترة الماضية من توجيه ضربات متلاحقة للجماعات الإرهابية، شملت تفكيك خلايا نائمة، واعتقال مشتبهين، إضافة إلى إحباط عدد من المحاولات التفجير، آخرها المحاولة التي جرت خلال الأيام الماضية لتفجير مبنى البنك المركزي التي استطاعت القوات الأمنية الحيلولة دون وقوعها، أثناء توجه سيارة مفخخة يقودها انتحاري.

وأشارت مصادر أمنية إلى أن عناصر الأمن المكلفة بمراقبة مبنى البنك اشتبهت في إحدى السيارات وأمرت سائقها بالتوقف، إلا أنه رفض الانصياع للتعليمات، مما دفع قوات الأمن إلى إطلاق النار عليه، مما أدى إلى تفجير السيارة، ومقتل قائدها وإصابة خمسة من حراس البنك. 

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: عدن: ضبط مصنع للعبوات الناسفة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا