الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: هيئة مستشفى الثورة في تعز تحذر من توقف العمل خلال الأيام المقبلة

>

حذرت إدارة هيئة مستشفى الثورة بمحافظة تعز من توقف الهيئة بشكل كامل خلال الأيام القليلة القادمة إذا ما توفرت الاحتياجات المالية لتشغيلها.

 

وأوضح بيان صادر عن الهيئة، اليوم، أن المستشفى عمل خلال الفترة الماضية على استقبال الآلاف من الجرحى والمرضى بالإضافة إلى إجراء مايقرب من 4 آلاف عملية جراحية، و20 الف غسلة فشل كلوي.

 

وقال البيان إن ذلك كان على حساب الميزانية الخاصة بالمستشفى.

 

وأضاف البيان أن الهيئة لم يصلها الربع الرابع من التعزيز المالي من البنك المركزي في صنعاء بحجة عدم وجود السيولة المالية، لافتا إلى أنه لا توجد أية جهة مانحة حتى اللحظة عدا منظمة “أطباء بلاحدود” التي تعمل بشكل محدود في قسم الطوارئ وتقديم بعض العلاجات بشكل نسبي .

 

وتابع البيان: "الهيئة تواجه احتمال توقفها عن العمل بشكل كامل بسبب انعدام المواظبة التشغيلية".

 

 ودعا وزارة الصحة ومنظمات العمل الطبي والإنساني في اليمن لمواجهة كارثة توقف الهيئة عن العمل مشيراً إلى أن عشرات الحالات من مرضى الفشل الكلوي معرضون للخطر حال توقف الهيئة عن الخدمة.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: هيئة مستشفى الثورة في تعز تحذر من توقف العمل خلال الأيام المقبلة في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا