الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

الان : اليمن العربي: رئيس جامعة عدن يلتقي وفد الإغاثة الكويتية .. فيديو

>

التقى رئيس جامعة عدن، الدكتور الخضر ناصر لصور، اليوم، لجنة وفد الإغاثة الكويتية في اليمن، برئاسة طارق عبدالواسع، رئيس الهيئة الكويتية اليمنية للإغاثة، ومدير صندوق إعانة المرضى الكويتي، أبو إسماعيل إبراهيم القرشي .

وتطرق اللقاء إلى إمكانية قيام الهيئة الكويتية في ترميم وتأهيل عدد من المباني بالجامعة والتدخل العاجل لاستمرارية العملية التعليمية وكذا ترميم وتأهيل كليات الهندسة والتربية والآداب حيث من المقرر إنزال مناقصات الترميم والتأهيل الأسبوع القادمة واستمرار تقديم الدعم لكليات الطب البشري والصيدلة والأسنان.

كما ناقش اللقاء إمكانية قيام مركز الدراسات الهندسية بالجامعة بعمل مسح آني ومستقبلي ومخططات هندسية مستقبلية لكل كليات الجامعة.

وكان الدكتور الخضر لصور قد تحدث في بداية اللقاء حيث شكر وفد الهيئة الكويتية للإغاثة لجهودهم المبذولة وتلمسهم هموم وواقع التعليم الجامعي موضحا أن هذه المؤسسة التعليمية هي ملك للدولة والمواطن اليمني وأي تدخل لإعادة تأهيل أي مبنى هو لصالح هذا المواطن ولخدمة العملية التعليمية الجامعية.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن الان : اليمن العربي: رئيس جامعة عدن يلتقي وفد الإغاثة الكويتية .. فيديو في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا