الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: مسئول حكومي يكشف تفاصيل جديدة عن عملية إستهداف الفرقاطة السعودية

>

كشف مسئول في الحكومة اليمنية، عن تفاصيل جديدة حول الحادث الإرهابي الذي أستهدف الفرقاطة السعودية قبالة سواحل الحديدة خلال قيامها بمراقبة السفن الداخلة والخارجة منها .

وكشف وكيل محافظة الحديدة وليد القديمي، عن توزيع الميليشيات الانقلابية زوارق صيد على الصيادين وإجبارهم على التوجه في عمق البحر بذريعة الصيد، فيما يجري تكليفهم بمهمات استخباراتية لتحديد مواقع السفن.

وأكد القديمي في تصريحات إلى «عكاظ»، أن استهداف الفرقاطة السعودية في المياه الدولية عمل إرهابي، موضحا أن الميليشيات الانقلابية أعدت لهذا الهجوم التخريبي مسبقاً .

وقال أن رئيس ما يسمى بـ«المجلس السياسي» صالح الصماد وزع قبل أكثر من شهر مجموعة من القوارب على صيادين على أنها هبة، ثم فرض الانقلابيون عليهم التجنيد الإجباري بعد نقلهم إلى قاعدة بحرية للتدريب على عمليات تحديد المواقع والتصوير والتمويه على الهجمات الإرهابية للميليشيات.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: مسئول حكومي يكشف تفاصيل جديدة عن عملية إستهداف الفرقاطة السعودية في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي





اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

قد تقرأ أيضا