الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: بالصور.. عدد من السفراء يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي

>
أدى اليمين الدستورية اليوم أمام الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية عدد من السفراء وذلك بمناسبة تعيينهم سفراء لبلادنا لدى عدد من الدول الشقيقة والصديقة.

حيث ادى اليمين الدستورية كل من الدكتور محمد علي مارم بمناسبة تعيينه سفيراً لبلادنا لدى جمهورية مصر العربية، وعمر عبدالله المداوي بمناسبة تعيينه سفيراً لبلادنا لدى جمهورية السودان،وعمر حسين سبعه بمناسبة تعيينه سفيراً لبلادنا لدى جمهورية التشيك،وميرفت فضل مجلي بمناسبة تعيينها سفيرة لبلادنا لدى جمهورية بولندا، وحسن محمد الحرد بمناسبة تعيينه سفيراً لبلادنا لدى ليبيا، وسالم صالح العراده بمناسبة تعيينه سفيراً لبلادنا لدى الجمهورية الإسلامية الموريتانية، وخالد صالح شطيف بمناسبة تعيينه سفيراً لبلدنا لدى سلطنة عمان.

وعقب أدى اليمين الدستورية ، وجه الرئيس السفراء الجدد بما يلزم وهم يمثلون بلدهم في هذه المرحلة والظروف الحرجة التي يمر بها وطنهم ومجتمعهم ،وان يكونوا خير عوناً في حمل رسالة وواقع اليمن، وشرح جملة المراحل والتحولات التي مر بها منذ الانقلاب على توافقه وإجماعه الوطني المتمثل في مؤتمر الحوار الوطني ومخرجاته من قبل الحوثي وصالح ومن خلفهم إيران بغية فرض واقع جديد يتنافى مع عقيدتنا وقيمنا السمحة ومعاداة جيراننا ومحيطنا الإقليمي.


وشدد رئيس الجمهورية على ضرورة ان تكون من أولويات مهامهم شرح وبلورة مخرجات الحوار الوطني في إطار سفراء الدول الــ 18 المعنية والمهتمة بواقع اليمن.

من جانبهم عبر السفراء الجدد عن سرورهم البالغ بهذه الثقة التي منحت لهم من قبل فخامة الرئيس عبدربه منصور هادي رئيس الجمهورية..مؤكدين بأنهم سيحملون معهم هم الوطن وسيبذلون قصارى جهودهم في خدمة وطنهم ومجتمعهم وان تكون توجيهات الرئيس بمثابة أولويات لمهامهم القادمة.

حضر اللقاء نائب رئيس الوزراء وزير الخارجية عبدالملك المخلافي،ونائب مدير مكتب رئاسة الجمهورية الدكتور عبدالله العليمي.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: بالصور.. عدد من السفراء يؤدون اليمين الدستورية أمام الرئيس هادي في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا