الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: الشرعية تتسلم كشوفات موظفي جامعة صنعاء بعد مماطلات المليشيات

>

قال مصدر نقابي إن جامعة صنعاء أرسلت كشوفات موظفيها وفقاً لشهر ديسمبر 2014 للحكومة الشرعية التي تقيم بشكل مؤقت في مدينة عدن - جنوب اليمن .

ونقل موقع  المشهد اليمني، عن المصدر أن الجامعة أرسلت كشوفات الأكاديميين ومساعديهم والموظفين إلى الحكومة في عدن بناءاً على طلب الحكومة اليمنية الرامية إلى صرف المرتبات المتوقفة منذ ستة أشهر متوالية .

يأتي هذا بعد مماطلة الحوثيين في صرف مرتبات منتسبي الجامعة الأمر الذي تسبب في إعلان نقابة أعضاء هيئة التدريس الإضراب الشامل عن التدريس والإمتحانات .

ووجهت الحكومة اليمنية القائمين على المؤسسات في المحافظات التي يسيطر عليها الحوثيون بإرسال كشوفات موظفيها وفقاً لشهر ديسمبر 2014 ليتم الصرف على ضوؤها .

وصرفت الحكومة الشرعية مرتبات موظفي التربية في أمانة العاصمة صنعاء الأسبوع الماضي بعد إرسال كشوفات موظفيها قبل أن يتم تحويل مرتباتهم عبر " مصرف الكريمي ".

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: الشرعية تتسلم كشوفات موظفي جامعة صنعاء بعد مماطلات المليشيات في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا