أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: رئيس الوزراء يحث القضاة على سرعة البت في قضايا المواطنين

>
أكد رئيس الوزراء الدكتور أحمد عبيد بن دغر ضرورة عودة العمل في المحاكم والنيابات العامة للفصل في قضايا المواطنين وتحقيق العدالة .

جاء ذلك خلال لقائه اليوم بمجموعة من القضاة في قصر المعاشيق بالعاصمة المؤقتة عدن.

وحث القضاة على رفع مستوى وتيرة العمل ومضاعفة الجهود قائلاً " أمامكم مهام جبارة وشاقة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها اليمن ، ويجب ألا يبقى موقوف أو محتجز بلا محاكمة عادلة ومن الأخطاء تكديس القضايا وعدم الفصل فيها ويجب الفصل في قضايا الموقوفين ومحاكمة المتهمين وإطلاق سراح الأبرياء ".

وأكد بن دغر حرص الحكومة وسعيها الحثيث لعودة العمل في المحاكم، وتأمين القضاة ليقوم بواجبه الوطني بطريقة طبيعية.. مشددا على ضرورة اكتمال مؤسسة القضاء من المحكمة الابتدائية والاستثنائية تحقيقاً إلى مصادقة مجلس القضاء الأعلى.

واستمع رئيس الوزراء إلى القضاة الذين قدموا الميزانية التشغيلية لعمل المحاكم، واطلع من خلالهم على بعض القضايا المهمة التي تتعلق بأمن القضاة.. مبديين كامل استعدادهم للعمل في كافة الظروف.

حضر اللقاء وزير الاعلام معمر الارياني وأمين عام مجلس الوزراء حسين منصور.

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: رئيس الوزراء يحث القضاة على سرعة البت في قضايا المواطنين في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا