الارشيف / أخبار اليمن / اليمن العربي

العربي: بينهم الحسن أبكر.. سفير اليمن بالرياض يلتقي قيادة مقاومة الجوف

>

التقى السفير الدكتور شايع محسن الزنداني اليوم بمكتبه بالسفارة اليمنية بالرياض بالعميد الحسن علي أبكر القيادي في مقاومة محافظة الجوف والعميد علي محسن الهدي أركان حرب اللواء 101 واستمع منهما لشرح عن الوضع الراهن للجيش الوطني والمقاومة وطبيعة المعركة على الأرض.

 

وحسب بيان للسفارة، أشاد السفير الزنداني بالتقدم الكبير الذي يحرزه الجيش والمقاومة في جبهة الجوف التي تحمي المنطقة الشمالية وتثبت راية النظام الجمهوري في وجه الانقلابين الذين يسعون لدمار الوطن وزرع الطائفية في اليمن.

 

وفي اللقاء الذي حضره نائب السفير في المملكة زين القعيطي أكد، السفير على حرص السفارة بالابتعاد عن الدخول في أي صراعات أو خلافات بين المواطنين المقيمين في المملكة، واعتبار السفارة البيت الكبير لكل يمني، ولن تكون طرفاً في الصراع مع أحد، منوهاً أن على أصحاب النزاعات الجانبية التوجه إلى المحاكم والقضاء السعودي ليقول كلمته في قضاياهم.

 

وأشار السفير إلى أن مهام السفارة سياسية ودبلوماسية في رعاية مصالح مواطنيها في المملكة وتوسيع آفاق التعاون المشترك بين بلادنا والمملكة العربية السعودية وليس من اختصاصاتها الفصل في قضايا الأفراد المتنازعين.

؟

عزيزي الزائر لقد قرأت خبر اخبار اليمن العربي: بينهم الحسن أبكر.. سفير اليمن بالرياض يلتقي قيادة مقاومة الجوف في موقع محيط نت ولقد تم نشر الخبر من موقع اليمن العربي وتقع مسئولية صحة الخبر من عدمة علي عاتقهم ويمكنك مشاهدة مصدر الخبر الاصلي من الرابط التالي اليمن العربي


اقرأ الخبر من المصدر

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

#
#

قد تقرأ أيضا